واشنطن/ نصح باحثون سنغافوريون كل من يريدون تفادي الإصابة بالسكري من النوع الثاني، بتفادي تناول اللحوم الحمراء.
وذكر موقع «هيلث داي نيوز» الأميركي أن باحثين من كلية الصحة العامة في جامعة سنغافورة الوطنية أجروا دراسة على نحو
جمعة الريماوي
نبهان خريشة
سمير الزبن
يونس العموري
جهاد حرب
فؤاد البطاينة
عريب الرنتاوي
©2026 جميع الحقوق محفوظة