مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
17 02/2018

سفير الهند بالقاهرة: 3 مليارات دولار حجم استثماراتنا بالسوق المصرية

نشر بتاريخ: 2018-02-07
اكد السفير الهندى بالقاهرة سانجاى باتاتشاريا ان "حجم الاستثمارات الهندية فى مصر سجلت نحو 3 مليارات دولار ضختها 50 شركة هندية فى مختلف القطاعات.

لافتا الى ان السنوات الاخيرة شهدت زيادة تلك الاستثمارات بالسوق المصرى في حين ان هناك نحو 3 شركات مصرية فقط تستثمر فى الهند.

واضاف السفير خلال ندوة لبحث العلاقات الثنائية مع الهند نظمها اتحاد الصناعات المصرية اليوم ان "حجم التجارة الثنائية بين البلدين زادت بنسبة 15%، نتيجة التوسع والتنوع بين البلدين وازالة المعوقات التجارية". 

واشار الى أن الهند تعتبر ضمن أكبر 10 مستوردين من مصر وكذلك من اكبر 10 مصدرين لها، مشيرا الى ان زيادة حجم التبادل التجارى جاءت خاصة بعد الاصلاحات الاقتصادية الاخيرة التى تمت من قبل الحكومة المصرية والفرص الاستثمارية المطروحة فى السوق المصرية. 

ودعا السفير الشركات المصرية الى الاتجاة نحو الهند لضخ استثماراتهم كدولة جاذبة للاستثمار وفقا للمصالح الاستراتيجية المتبادلة بين مصر والهند.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
الرئيس عباس من موسكو: واشنـطـن لا يمكنها أن تكون الوسيط الوحيد للسلام سانا: دمشق تتصدى لطائرات تجسس إسرائيلية فوق أجواء القنيطرة تجديد اتفاق عسكري اقتصادي بين الأردن وأمريكا لخمس سنوات ليبرمان يرفض الجزيرة الاصطناعية لغزة قبل حل قضية جنوده الأسرى تحذيرات أوروبية ودولية لتركيا من التصعيد ضد قبرص واليونان