مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
21 02/2018

زعيم عمالي معارض: علاقة بريطانيا بأمريكا ليست هامة

نشر بتاريخ: 2018-01-14
قال رئيس حزب العمال البريطاني جيرمي كوربين إن علاقة بريطانيا بأمريكا ليست هامة جدا بالنسبة لغيرها من الدول، موضحا أنه أصيب بخيبة أمل من تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وذكر موقع "سكاي نيوز" الأمريكي أن كوربين هاجم الرئيس الأمريكي بعد تصريحاته ضد بريطانيا، موضحا أن العلاقة بين بريطانيا وأمريكا لن تكون جيدة مع سيطرة حكومة حزب العمال المعارض على البرلمان البريطاني.

وقال كوربين اليوم خلال لقاء مع شبكة تليفزيون بيستو البريطانية إنه يعتقد أن هناك علاقات أكثر أهمية من علاقة بريطانيا مع أمريكا، مؤكدا أن العلاقة مع أمريكا كانت هامة بسبب جيشها الضخم وقوتها الاقتصادية الكبيرة.

وأضاف كوربين أنه أصيب بخيبة أمل من تصريحات ترامب الهجومية حول المرأة والأقليات والمعتقدات الإيمانية المختلفة، مضيفا أنه فشل في دعم المنظمات الدولية مثل الأمم المتحدة واليونسكو.

يشار إلى أن مصدر مقرب من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أوضح أن الأخير ألغى زيارته المقترحة إلى لندن لافتتاح السفارة الأمريكية الجديدة لأنه يعتقد أن الحكومة البريطانية "لم تظهر له ما يكفي من الحب"، وكان لمسئولين في الحكومة البريطانية في مرحلة متقدمة من التخطيط لزيارة ترامب التي كانت ستشمل وجبة غداء في قصر باكنجهام.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
لافروف: تصرفات الولايات المتحدة خطر على وحدة دمشق طرد المندوب القطري في غزة ورميه بالأحذية ونزع علم بلاده السعودية وإسرائيل تتفقان في مؤتمر ميونيخ للامن على مهاجمة إيران الجيش السوري يستعد لعملية كبيرة في الغوطة الشرقية لافروف: اتهام روسيا بالتدخّل في الانتخابات الأميركية ثرثرة