مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
23 01/2018

بالصور: زفاف أشهر ثنائي في كوريا.. والملابس من دار أزياء عالمية!

نشر بتاريخ: 2017-11-04
أقيم حفل زفاف اثنين من أشهر النجوم في كوريا سونغ جونغ كي Song Joong Ki وسونغ هي كيو Song Hye Kyo ليصبح هذا الخبر واحدا من أهم الأخبار وسط كل محبي الدراما الكورية.
فمنذ أن بدأت الأخبار تتسرب حول بداية علاقة عاطفية بينهما بعد عرض مسلسلهما الشهير أحفاد الشمس Descendants of the Sun بدأ محبيهما بإطلاق لقب Song-Song Couple أو الثنائي سونغ عليهما ومتابعة كل أخبارهما. فإلى جانب التوافق الكبير والإنجذاب بينهما الذي كان واضحا من خلال الشاشة أثناء عرض المسلسل، أوضحت الصور التي نشرت لهما على مدار الأشهر الأخيرة احترامهما المتبادل وحبهما بعضم لبعض في الحياة الواقعية أيضا.
وكان الحفل صغير ومهيب في آن واحد، فقد ضم مجموعة من أقرب الأصدقاء وبعض من مشاهير الفن في كوريا ولكنه اتسم بالبساطة والرقي بداية من فستان زفاف سونغ هي كيو الرقيق إلى الديكور الأبيض الجميل.
وكان كل من فستان زفاف سونغ هي كيو وبدلة سونغ جونغ كي من دار الأزياء العالمية ديور وقد زينت قاعة الزفاف بكمية كبيرة من الزهور الرقيقة لتناسب ستايل العمارة الكورية القديمة التي تتسم بها القاعة.
بالطبع حفل زفاف اثنين من أشهر النجوم في كوريا لن يخلو من الوجوه المألوفة والشهيرة في عالم الفن مثل يو آه إن Yoo Ah In، كيم جي وون، تشوي جي وو، وإيم جو هوان والممثلة الصينية زانغ زيي وغيرهم الكثيرين.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
سلوفينيا تعلن استعدادها للاعتراف بدولة فلسطين مصر تتفاوض مع موسكو لشراء طائرات حربية ترامب يراسل ملك المغرب: القدس مهمة لليهودية والمسيحية والإسلام تركيا: قصف مدفعي عنيف على مواقع الأكراد في «عفرين» لافروف حول الاستراتيجية الأمريكية: نأسف لاتباع واشنطن نهج المواجهة بدلا من الحوار الطبيعي