مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
17 12/2017

احتجاز المغنية "دزينكيف " في المِطار بِسَبب عُمرهَا

نشر بتاريخ: 2017-09-26
تعرضت المغنية الأوكرانية ناتاليا دزينكيف إلى الاحتجاز في أحد مطارات خلال رحلة بين أوكرانيا وتركيا، لأن مسؤولي الجوازات هناك لم يصدقوا عمرها المكتوب في جواز السفر.
وحسب ما أوردت صحيفة “إندبندنت” البريطانية، فإن الموظفين لم يقتنعوا بأن عمر دزينكيف ( 41 عاما)، ذلك أنها “تبدو صغيرة للغاية”.

وقالت المغنية الأوكرانية إن موظفي المطار اعتقدوا أن عمرها في العشرينيات، وبسبب الفرق بين المظهر والعمر الحقيقي أوقفوها.

وأضافت “لقد اعتدت على شكاوى بسبب مظهري، لكن لم أتصور يوما أنه سيكون سببا في اعتقالي “.

ولم تجتز المغنية هذا المأزق، إلا بعد أن جاء الكثير من المعجبين وطلبوا التقط صور أو توقيعات منها، متحدثين عن عمرها الحقيقي.

وولدت ناتاليا دزينكيف عام 1975، وإضافة إلى الغناء فهي تكتب الأغاني وتلحنها، وبدأت نشاطها الفني التعسينيات وفي 2005 أسست فرقة “لاما” الموسيقية.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض