مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
16 12/2017

تركيا تتوقع استضافة 200 ألف سائح صيني بحلول نهاية العام الجاري

نشر بتاريخ: 2017-09-14
قال "نعمان كورتولموش" وزير الثقافة والسياحة التركي، إن بلاده تتوقع زيارة نحو 200 ألف سائح صيني بحلول نهاية العام الجاري 2017م.

وخلال اجتماعه مع وزير الثقافة الصيني "لو شوغانغ" في العاصمة الصينية بكين، على هامش دورة منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، أشار كورتولموش إلى ضرورة تعزيز التعاون بين تركيا والصين، وخصوصاً في التبادل الثقافي والسياحي.

وأعرب كورتولموش عن أمله في أن يكون عام 2018م عاماً مثمراً وقيماً للغاية من ناحية العلاقات بين تركيا والصين.

وكان وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو قد زار الصين مطلع شهر آب/ أغسطس الماضي حيث التقى نظيره الصيني وانغ يي، وقال إن تركيا تهدف إلى جذب 3 ملايين سائح صيني سنويا من أصل 100 مليون يقضون إجازاتهم خارج حدود الصين، مشيرا إلى أن الصين أعلنت عام 2018 "عام السياحة في تركيا".
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض