مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
18 01/2018

تطبيع عسكري واستخباري واسع بين اسرائيل ونظام آل سعود

نشر بتاريخ: 2017-09-05
القدس/المنـار/ حطت طائرتا نقل عسكريتين اسرائيليتين في مطار عسكري سعودي قرب الحدود مع اليمن، وذكرت مصادر خاصة لـ (المنـار) أن هذه ليست المرة الأولى التي تنقل فيها طائرات عسكرية اسرائيلية شحنات من القذائف الصاروخية التي يستخدمها طيران التحالف السعودي العدواني في عدوانه الهمجي على الشعب اليمني.
وقالت المصادر أن الشحنة الجديدة من القذائف الصاروخية وصلت الاراضي السعودي عشية عيد الاضحى، وبعد أيام قليلة من وصول أربع طائرات حربية اسرائيلية الى مطار تبوك العسكري.
يشار هنا، الى أن هناك مستشارين عسكريين اسرائيليين يتواجدون في المملكة الوهابية السعودية، بعضهم يشارك في الاشراف على الطلعات الجوية لطيران العدو الذي يقوم بقصف عشوائي في اليمن.
وأضافت المصادر أن محمد بن سلمان نجل الملك المريض، أحاط نفسه بمستشارين في ميادين مختلفة من اسرائيل وأمريكا، ودول أوروبية، كما تتواجد طواقم استخبارية من جنسيات عدة في المطارات المدنية والمعابر الحدودية.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
الرئيس عباس: الربيع العربي ليس ربيعاً وليس عربياً بل هو مستورد من أمريكا الرئيس عباس: رفضت لقاء سفير اسرائيل في تل أبيب لمواقفه المنحازة للاحتلال الرئيس عباس: القدس أزيحت عن الطاولة بـ"تغريدة" من ترامب ايــران وتركيا تنددان بتشكيل واشنطن قوات بقيادة كردية في سورية ايران تعلن سحب أغلب مستشاريها العسكريين من العراق تونس تحيى ذكرى ثورة يناير بالدعوة لمظاهرات حاشدة