مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
18 11/2017

الاحتلال يمنح مستوطني الخليل إدارة محلية

نشر بتاريخ: 2017-09-03
الخليل/ قرر الاحتلال الإسرائيلي لأول مرة منح سلطات للمستوطنين في مدينة الخليل بالضفة الغربية عبر إدارة محلية بتشكيل مجلس يمثلهم ويوفر لهم الخدمات البلدية في المجالات المختلفة بعيدا عن البلدية الفلسطينية.
ووصف محافظ الخليل كامل حميد القرار "بأنه الأخطر منذ عام 1967"، وقال في تصريح  للإذاعة الرسمية الفلسطينية إنه تمهيد من أجل اقتطاع وفرض السيادة الإسرائيلية، وعرقلة أي تسوية سياسية في المنطقة.
وأكد حميد أن قرار الاحتلال يتنافى مع كل ما يدور حول عملية السلام وإقامة دولة فلسطينية، وحذر من تداعياته مستقبلا، داعيا في الوقت نفسه إلى ضرورة التعجيل بالتحرك السياسي والدبلوماسي والقانوني.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
مصر تفتح معبر رفح لثلاثة أيام للمرة الاولى منذ تسلم السلطة الفلسطينية الاشراف على المعابر وزير الخارجية الفلسطيني: لن نقبل أي ابتزاز للسماح بمتابعة عمل مكتب منظمة التحرير بواشنطن العراق.. تحرير قضاء راوة بالكامل وانتهاء تنظيم "داعش" عسكريا في البلاد سوريا تؤكد أهمية استمرار التنسيق مع العراق لمواجهة التحديات بالمنطقة وزير خارجية قطر: ما حدث لقطر يتكرر بلبنان وهناك أزمات تخرج عن السيطرة بسبب قيادة متهورة الدفاع التركية: أجرينا صفقة S400 ناجحة مع موسكو الرئيس الفلبيني: موسكـو والصين يدعمان حملات مواجهـــه الإرهاب