مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
16 12/2017

فيل يسطو على شاحنة بطاطا على طريق في الهند!

نشر بتاريخ: 2017-08-03
أظهر مقطع فيديو طريف، نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني فيلاً جائعاً وهو يقوم بسحب غطاء شاحنة قبل أن يسرق بعض حمولتها من البطاطا.  
وقد أظهر الفيديو الذي تم تصويره على طريق يمر بغابة غاربيتا في غرب ميدنابو، بولاية البنغال الغربية، الفيل وهو يقوم بعملية سرقة البطاطا عبر تفريغها من داخل الشاحنة متجاهلاً الألعاب النارية التحذيرية التي أطلقت باتجاهه للابتعاد عن الشاحنة.

وقد شوهد أحد الأشخاص وهو يصرخ على الفيل للابتعاد عن الشاحنة دون أن يلقى أي آذان صاغية من الفيل الذي استمر بعملية السطو على الشاحنة.

من الجدير بالذكر بأن حركة السير على الطريق توقفت لبعض الوقت نتيجة للحادث، ولم يتضح كيف انتهى هذا الحادث الطريف، بحسب ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض