مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
22 02/2018

فيل يسطو على شاحنة بطاطا على طريق في الهند!

نشر بتاريخ: 2017-08-03
أظهر مقطع فيديو طريف، نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني فيلاً جائعاً وهو يقوم بسحب غطاء شاحنة قبل أن يسرق بعض حمولتها من البطاطا.  
وقد أظهر الفيديو الذي تم تصويره على طريق يمر بغابة غاربيتا في غرب ميدنابو، بولاية البنغال الغربية، الفيل وهو يقوم بعملية سرقة البطاطا عبر تفريغها من داخل الشاحنة متجاهلاً الألعاب النارية التحذيرية التي أطلقت باتجاهه للابتعاد عن الشاحنة.

وقد شوهد أحد الأشخاص وهو يصرخ على الفيل للابتعاد عن الشاحنة دون أن يلقى أي آذان صاغية من الفيل الذي استمر بعملية السطو على الشاحنة.

من الجدير بالذكر بأن حركة السير على الطريق توقفت لبعض الوقت نتيجة للحادث، ولم يتضح كيف انتهى هذا الحادث الطريف، بحسب ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
الاحتلال يصادق على بناء 3000 وحدة استيطانية جديدة في القدس إغلاق معبر رفح بشكل مفاجئ وخلية أزمة لمتابعة العالقين لافروف: تصرفات الولايات المتحدة خطر على وحدة دمشق طرد المندوب القطري في غزة ورميه بالأحذية ونزع علم بلاده السعودية وإسرائيل تتفقان في مؤتمر ميونيخ للامن على مهاجمة إيران الجيش السوري يستعد لعملية كبيرة في الغوطة الشرقية واشنطن: سندرس مشاركة دول أخرى فى محادثات السلام الفلسطينية الإسرائيلية