مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
19 10/2017

معركة الأقصى .. تداعيات ورسائل للسلطة الفلسطينية في رام الله

نشر بتاريخ: 2017-07-28
القدس/المنـار/ ذكر مصدر فلسطيني واسع الاطلاع لـ (المنـار) أن هناك توجها لحل المجلس التشريعي، وتحديد فترة زمنية لاجراء انتخابات تشريعية، قد يصار الى تمديدها، واطالة موعدها حسب الظروف والأوضاع، وتبريرات، هي متوفرة على الدوام.
وقال المصدر أن امكانية عقد جلسة طارئة للمجلس الوطني غير متوفرة واحتمال غير وارد، خاصة وأن هناك معارضة قوية لعقده في رام الله، حيث يتحكم الاحتلال بالمعابر والتحركات، وكذلك الامر بالنسبة للمجلس المركزي الذي لم تنفذ من توصياته في اجتماعه الأخير أية بنود.
وأضاف المصدر أن الانتصار الذي حققه المرابطون في القدس اجهض كل المواقف الاستعراضية والمزايدة، فطريق التصدي للاحتلال وانتهاكاته واجراءاته واضحة تماما، حيث لم تعد البيانات والقرارات الكلامية مقنعة أو مجدية، فمعركة الاقصى بعثت برسائل عديدة لكل الجهات والاتجاهات وبشكل خاص للقيادة الفلسطينية في رام الله.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الجيش السوري يسيطر على المعقل الرئيسي لتنظيم الدولة الاسلامية في ريف دير الزور وزير الخارجية الايراني: صواريخنا غير قابلة للتفاوض ترحيب سعودي إسرائيلي بكلمة جـون ترامـب بشأن ايران وقلق أوروبي الأردن: واشنطن ملتزمة بدفع جهود تحريك عملية السلام تركيا تسلم سوريا قائد المقاتلة السورية "ميغ -21" التي سقطت في آذار الماضي بلجيكا: مستعدون لقبول 1150 طالب لجوء إضافي من إفريقيا والشرق الأوسط