مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
18 08/2017
الحكومة الكاتالونية: مقتل 13 شخصا وإصابة 50 على الأقل بعملية الدهس في برشلونة

معركة الأقصى .. تداعيات ورسائل للسلطة الفلسطينية في رام الله

نشر بتاريخ: 2017-07-28
القدس/المنـار/ ذكر مصدر فلسطيني واسع الاطلاع لـ (المنـار) أن هناك توجها لحل المجلس التشريعي، وتحديد فترة زمنية لاجراء انتخابات تشريعية، قد يصار الى تمديدها، واطالة موعدها حسب الظروف والأوضاع، وتبريرات، هي متوفرة على الدوام.
وقال المصدر أن امكانية عقد جلسة طارئة للمجلس الوطني غير متوفرة واحتمال غير وارد، خاصة وأن هناك معارضة قوية لعقده في رام الله، حيث يتحكم الاحتلال بالمعابر والتحركات، وكذلك الامر بالنسبة للمجلس المركزي الذي لم تنفذ من توصياته في اجتماعه الأخير أية بنود.
وأضاف المصدر أن الانتصار الذي حققه المرابطون في القدس اجهض كل المواقف الاستعراضية والمزايدة، فطريق التصدي للاحتلال وانتهاكاته واجراءاته واضحة تماما، حيث لم تعد البيانات والقرارات الكلامية مقنعة أو مجدية، فمعركة الاقصى بعثت برسائل عديدة لكل الجهات والاتجاهات وبشكل خاص للقيادة الفلسطينية في رام الله.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الحكومة الكاتالونية: مقتل 13 شخصا وإصابة 50 على الأقل بعملية الدهس في برشلونة واشنطن تعرض المساعدة على إسبانيا بعد اعتداء برشلونة وفد لجنة التكافل يعود لقطاع غزة قادماً من القاهرة اجتماع ثلاثي مصري أردني فلسطيني بالقاهرة لبحث دعم عملية السلام السلطات الهندية: تورط قطر في دعم جماعات إرهابية في الهند