مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
24 02/2018

الوقود المصري لكهرباء غزة يصل قبل عيد الفطر

نشر بتاريخ: 2017-06-16
كشفت مصادر مطلعة انها تتوقع وصول الدفعة الاولى من الوقود الصناعي المصري الى غزة خلال الايام القادمة على ان يبدا تشغيل محطة تشغيل كهرباء غزة  قبل عيد الفطر وبمعدل ما بين نصف مليون الى مليون لتر يوميا .

وقالت المصادر ان الوقود لن يكون منحة وان سلطة الطاقة ستدفع ثمنها بالاسعار المخفضة .

على صعيد متصل يصل وفد كبير يراسه سمير المشهراوي غزة خلال الأسبوع القادم لاستكمال التفاهمات مع حركة حماس التي جرت في القاهرة الأسبوع الماضي.

وأكدت المصادر" أن الوفد سيضم أربع شخصيات مقربة من محمد دحلان على رأسهم سمير المشهرواي، ويضم في عضويته سامي أبو سمهدانة، والنائب ماجد أبو شمالة، وسليمان أبو مطلق.

يشار، إلى أن الوفد ستكون زيارته الأولى لغزة منذ الانقسام الذي جرى قبل 11 عاماً باستثناء أبو شمالة الذي زار القطاع عدة مرات سابقة.

وقالت المصادر أن التفاهمات التي جرى التوافق عليها بين وفد حركة حماس برئاسة يحيى السنوار ودحلان سيبدأ الشروع في تطبيقها بعد عيد الفطر المبارك.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
الاحتلال يصادق على بناء 3000 وحدة استيطانية جديدة في القدس إغلاق معبر رفح بشكل مفاجئ وخلية أزمة لمتابعة العالقين لافروف: تصرفات الولايات المتحدة خطر على وحدة دمشق طرد المندوب القطري في غزة ورميه بالأحذية ونزع علم بلاده السعودية وإسرائيل تتفقان في مؤتمر ميونيخ للامن على مهاجمة إيران جنوب افريقيا: ارتفاع الوفيات من بكتيريا ليستيريا لـ 172