مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
18 01/2018

الكتاب "الوثيقة" الذي سيحدث هزة في الساحة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 2017-05-25
القدس/المنـار/ اطلعت (المنـار) على مسودة كتاب لقيادي فلسطيني، يحتل موقعا متقدما في القيادة الفلسطينية، يتناول فيه مسيرة 22 عاما، ويكشف فيه كما يقول في مقدمة الكتاب أسرارا رأى من واجبه أن يضعها أمام القارىء الفلسطيني، وهي أسرار خطيرة، تضع النقاط على الحروف بشأن العديد من المسائل والقضايا والمواقف.
الكتاب الذي سيطبع في عاصمة عربية، وشارك في تحريره اثنان من الكتاب، من المتوقع أن يحدث هزة كبيرة في الساحة الفلسطينية، في ضوء الاسرار التي تكشف حقيقة مواقف بعض القيادات وارتباطاتهم ومسلكياتهم، وما حصلوا عليه من أموال بطرق غير مشروعة.
وبين دفتي الكتاب فصلا كاملا عن مسؤول رفيع المستوى يحتوي اسرارا بالغة الخطورة لم تكشف بعد، وستحدث تغييرا كبيرا في مسارات عدة، وما جاء في الكتاب له تأثير قوي على أية انتخابات تشريعية ورئاسية قادمة، من هول ما ينفرد به الكتاب الذي يعتبر بحق وثيقة هامة.
المؤلف رفض نصائح مقربين منه، بتأجيل نشره، الى وقت قادم، وكان رده بأن هذا هو وقت نشره وطرحه في الاسواق، ليكون محطة بالغة الأهمية تفرز نتائج سليمة لمسيرة لم تتوقف.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
الرئيس عباس: الربيع العربي ليس ربيعاً وليس عربياً بل هو مستورد من أمريكا الرئيس عباس: رفضت لقاء سفير اسرائيل في تل أبيب لمواقفه المنحازة للاحتلال الرئيس عباس: القدس أزيحت عن الطاولة بـ"تغريدة" من ترامب ايــران وتركيا تنددان بتشكيل واشنطن قوات بقيادة كردية في سورية ايران تعلن سحب أغلب مستشاريها العسكريين من العراق تونس تحيى ذكرى ثورة يناير بالدعوة لمظاهرات حاشدة