مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
01 05/2017

وسائل اعلام يمنية تنشر أسماء 71 قتيلًا سعوديًا ومناطق مقتلهم خلال الشهرين المنصرمين

نشر بتاريخ: 2017-03-14
ضاعَفَ عددُ قتلى الجيش السعودي خلال الشهرين الماضيين، في ظل استمرار النظام السعودي في التعتيم الإعلامي على الحجمِ الحقيقي لخسائره وأعداد قتلاه، حيث يضطرُّ عادةً لإعلان مقتل عددٍ قليلٍ من جنوده من الذين ينتمون لأُسَرٍ وقبائل معروفة ترفُضُ تجاهُلَ قتلاها في سبيل النظام ولإضفاء نوع من المصداقية على المعلومات التي يقدمُها.
وأجبر تصاعد عمليات الجيش واللجان الشعبية خلال هذين الشهرين النظام السعودي على إعلان مقتل 34 جنديًا سعوديًا بنيران أبطال الجيش واللجان الشعبية تم رصدها من بيانات الجيش السعودي التي نشرت في وكالة الانباء الرسمية السعودية.

ورصدت وسائل اعلام يمنية أسماء 71 جنديًا سعوديًا قُتلوا في تلك الفترة ونشر ذووهم أسماءَهم وخبر مقتلهم في مواقع التواصل، وما يزال العددُ الحقيقي للقتلى أكبرَ بكثير نظرًا لتعتيم النظام السعودي وعدم إقدام كُلّ ذوي القتلى على نشر أسماء قتلاهم.


قتلى الجيش السعودي خلال كانون الثاني 2017

1_ هاشم بن عبيد بن محمد البركاتي _جيزان 2/1/2017

2_محمد مغاوي مفرح الحريسي ـ الحد الجنوبي5/
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
اصابة شاب واعتقال فتاة فلسطينيَّين في الضفة بزعم محاولة تنفيذ طعن ترامب: مستقبل الرئيس السوري بشار الأسد لا يشكل "عقبة" أمام إنهاء النزاع في سورية السودان: تشكيل حكومة الوفاق الوطني الجديدة خلال الأسبوع المقبل روسيا خفضت الى النصف عدد طائراتها في قاعدة حميميم السورية ارتفاع حصيلة القصف التركي على شمال شرق سوريا الى 28 قتيلا من الاكراد