مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
18 11/2017
واشنطن تبلغ منظمة التحرير رسمياً بقرارها عدم تجديد اوراق عمل مكتبها في العاصمة الاميركية

مصدر مطلع: لقاء الرئيس الفلسطيني مع رئيس الـ "CIA" كان مثمرا!!

نشر بتاريخ: 2017-02-16
القدس/المنـار/ في اطار جولة رئيس جهاز المخابرات الامريكية الـ "سي.اي.ايه"، مايك بامبيو، في المنطقة، التقى في رام الله مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس بحضور رئيس جهاز المخابرات اللواء ماجد فرج،وجاء هذا اللقاء عشية لقاء رئيس وزراء اسرائيل بالرئيس الامريكي دونالد ترامب في البيت الابيض بواشنطن.
وذكر مصدر مطلع لـ (المنار) أن لقاء الرئيس الفلسطيني مع رئيس جهاز المخابرات الامريكية كان مثمرا، ووصف بالهام لانه حمل موقفا فلسطينيا صريحا، وطرحا لحقائق تتعمد اسرائيل تجاهلها، وتكشف خطورة السياسات والبرامج الاسرائيلية، وتهديد للأمن والسلام في المنطقة.
واضاف المصدر أن زيارة رئيس المخابرات الامريكية الى رام الله وفي هذا الوقت بالذات لها أهمية كبيرة، ومعانيها ودلاتها الهامة، وتؤكد أن الجانب الفلسطيني، ما يزال رقما في معادلة المنطقة، يفند كل الادعاءات والتشويهات الاسرائيلية.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
واشنطن تبلغ منظمة التحرير رسمياً بقرارها عدم تجديد اوراق عمل مكتبها في العاصمة الاميركية مصر تفتح معبر رفح لثلاثة أيام للمرة الاولى منذ تسلم السلطة الفلسطينية الاشراف على المعابر وزير الخارجية الفلسطيني: لن نقبل أي ابتزاز للسماح بمتابعة عمل مكتب منظمة التحرير بواشنطن العراق.. تحرير قضاء راوة بالكامل وانتهاء تنظيم "داعش" عسكريا في البلاد سوريا تؤكد أهمية استمرار التنسيق مع العراق لمواجهة التحديات بالمنطقة وزير خارجية قطر: ما حدث لقطر يتكرر بلبنان وهناك أزمات تخرج عن السيطرة بسبب قيادة متهورة الدفاع التركية: أجرينا صفقة S400 ناجحة مع موسكو الرئيس الفلبيني: موسكـو والصين يدعمان حملات مواجهـــه الإرهاب