مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
20 01/2018

مصدر مطلع: لقاء الرئيس الفلسطيني مع رئيس الـ "CIA" كان مثمرا!!

نشر بتاريخ: 2017-02-16
القدس/المنـار/ في اطار جولة رئيس جهاز المخابرات الامريكية الـ "سي.اي.ايه"، مايك بامبيو، في المنطقة، التقى في رام الله مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس بحضور رئيس جهاز المخابرات اللواء ماجد فرج،وجاء هذا اللقاء عشية لقاء رئيس وزراء اسرائيل بالرئيس الامريكي دونالد ترامب في البيت الابيض بواشنطن.
وذكر مصدر مطلع لـ (المنار) أن لقاء الرئيس الفلسطيني مع رئيس جهاز المخابرات الامريكية كان مثمرا، ووصف بالهام لانه حمل موقفا فلسطينيا صريحا، وطرحا لحقائق تتعمد اسرائيل تجاهلها، وتكشف خطورة السياسات والبرامج الاسرائيلية، وتهديد للأمن والسلام في المنطقة.
واضاف المصدر أن زيارة رئيس المخابرات الامريكية الى رام الله وفي هذا الوقت بالذات لها أهمية كبيرة، ومعانيها ودلاتها الهامة، وتؤكد أن الجانب الفلسطيني، ما يزال رقما في معادلة المنطقة، يفند كل الادعاءات والتشويهات الاسرائيلية.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
أمريكا توافق على بيع اسلحة للسعودية بنصف مليار دولار نصر الله يتهم اسرائيل باستهداف أحد كوادر حماس في لبنان العراق: تحذيرات من تراخ أمني يسمح بعودة "داعش" لاستئناف عملياته ايران تعلن سحب أغلب مستشاريها العسكريين من العراق لافروف حول الاستراتيجية الأمريكية: نأسف لاتباع واشنطن نهج المواجهة بدلا من الحوار الطبيعي