رمضان كريم
مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
22 06/2017

مصدر مطلع: لقاء الرئيس الفلسطيني مع رئيس الـ "CIA" كان مثمرا!!

نشر بتاريخ: 2017-02-16
القدس/المنـار/ في اطار جولة رئيس جهاز المخابرات الامريكية الـ "سي.اي.ايه"، مايك بامبيو، في المنطقة، التقى في رام الله مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس بحضور رئيس جهاز المخابرات اللواء ماجد فرج،وجاء هذا اللقاء عشية لقاء رئيس وزراء اسرائيل بالرئيس الامريكي دونالد ترامب في البيت الابيض بواشنطن.
وذكر مصدر مطلع لـ (المنار) أن لقاء الرئيس الفلسطيني مع رئيس جهاز المخابرات الامريكية كان مثمرا، ووصف بالهام لانه حمل موقفا فلسطينيا صريحا، وطرحا لحقائق تتعمد اسرائيل تجاهلها، وتكشف خطورة السياسات والبرامج الاسرائيلية، وتهديد للأمن والسلام في المنطقة.
واضاف المصدر أن زيارة رئيس المخابرات الامريكية الى رام الله وفي هذا الوقت بالذات لها أهمية كبيرة، ومعانيها ودلاتها الهامة، وتؤكد أن الجانب الفلسطيني، ما يزال رقما في معادلة المنطقة، يفند كل الادعاءات والتشويهات الاسرائيلية.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
صحيفة بريطانية: نهج واشنطن لإحياء «عملية السلام» يقوم على تحسين العلاقات بين إسرائيل والدول الخليجية استشهاد ثلاثة شبان فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة مباحثات سورية-أردنية لإعادة فتح معبر نصيب الحدودي سفير قطر يعود إلى القاهرة بعد طرده بـ8 أيام دبلوماسي مصري سابق: زيارة السيسي لأوغندا سيغير مفاوضات سد النهضة