مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
20 01/2018

خلايا ارهابية تمولها مشيخة قطر للتخريب في ساحات عربية

نشر بتاريخ: 2017-02-15
القدس/المنـار/ كشفت تقارير استخبارية عن مخطط قطري تخريبي بدأت الدوحة بتنفيذ حلقاته في الساحة العربية، يتمثل في القيام بعمليات تفجير واغتيال، ضد أهداف محددة في هذه الساحة، وذلك في اطار الدور الخياني التي تقوم به منذ انشاء المشيخة التي تحتضن على أراضيها أكبر قاعدة عسكرية أمريكية عدوانية "العديد".
وتقول هذه التقارير أن نظام المشيخة أقام خلايا ارهابية، من عناصر هاربة من العصابات الارهابية المطاردة في سوريا، تأتمر بتعليماته، مهمتها تنفيذ عمليات تخريب وتفجير واغتيال في ساحات عربية معينة، بينها الاردن ولبنان والجزائر، ورصدت المشيخة ميزانية مالية كبيرة لتمويل الخلايا الارهابية التي شكلتها.
وأفادت هذه التقارير أن الخلايا الارهابية التي تشكلت حديثا على أيدي نظام آل ثاني في الدوحة، انضمت الى خلايا أخرى نائمة في عدد من الساحات العربية، في حالة انتظار لتعليمات حكام المشيخة الذين يشاركون بقوة في المؤامرة الارهابية الكونية التي يتعرض لها الشعب السوري منذ ست سنوات.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
أمريكا توافق على بيع اسلحة للسعودية بنصف مليار دولار نصر الله يتهم اسرائيل باستهداف أحد كوادر حماس في لبنان العراق: تحذيرات من تراخ أمني يسمح بعودة "داعش" لاستئناف عملياته ايران تعلن سحب أغلب مستشاريها العسكريين من العراق لافروف حول الاستراتيجية الأمريكية: نأسف لاتباع واشنطن نهج المواجهة بدلا من الحوار الطبيعي