مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
29 06/2017

دراسة: الأتراك يشكلون الجزء الأكبر من المتشددين فى ألمانيا

نشر بتاريخ: 2017-01-08
كشفت دراسة ألمانية حديثة، أجرتها وزارة الأمن، أن الأتراك يشكلون الجزء الأكبر من المتشددين فى ألمانيا.

وأظهرت الدراسة، طبقا لقناة "سكاى نيوز" أن الأتراك يشكلون الجزء الأكبر من المتشددين فى ألمانيا ووصل عددهم إلى أكثر من 35 ألفا بارتفاع يقدر بـ7 آلاف شخص عن العام السابق، مشيرة إلى أن مديرية الأمن العام وضعت أكثر من 43 ألف مسلم مقيم فى ألمانيا تحت تصنيف متشدد من بينهم 11 ألف لديهم نزعات إرهابية.

ورأت الدراسة أن حوالى 548 قادرون على ارتكاب عمل إرهابى ومستعدون لذلك، مضيفا أن 360 يوصفون بأنهم يرغبون فى أن يساعدوا أو يدعموا جريمة ذات دوافع سياسية.

وكانت إحصاءات رسمية فى ألمانيا قد كشفت أن أكثر من 800 من المتشددين فى ألمانيا سافروا إلى مناطق القتال فى سوريا والعراق وانضموا إلى داعش، مشيرة إلى أن نحو ثلثهم عادوا إلى البلاد بعد حصولهم على خبرة فى القتال.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الجيش السوري يشن غارات ضد تجمعات ونقاط لداعش شمال مطار دير الزور العسكري روسيا : تصريحات البيت الأبيض دعوة للإرهابيين لشن هجمات كيماوية يعاقب فيها الأسد وزير إسرائيلي يدعو لاقتحام كبير للمسجد الأقصى وزير الخارجية المصري يتوجه إلى إثيوبيا للمشاركة في الاجتماعات التحضيرية لقمة الاتحاد الأفريقي المغرب: إصابة نحو 80 شرطيا في أعمال عنف في الحسيمة مصر تتهم قطر بدعم جماعات إرهابية في ليبيا