مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
17 02/2018

ما الذي أبكى الجنرال قاسم سليماني؟

نشر بتاريخ: 2018-02-10
قبّل قائد فيلق القدس في الحرس الثوري، اللواء قاسم سليماني، جبين المخرج السينمائي الإيراني الشهير، إبراهيم حاتمي كيا، مخرج فيلم "بتوقيت الشام"، وقال وهو يدمع: إن العمل أبكاني.

واعرب اللواء سليماني أصالة عن نفسه ونيابة عن المقاتلين عن شكره وتقديره لإنتاج هذا الفيلم، وقال: "إن أحداث هذا الفيلم ومشاهده أبكتني".

وفيلم "بتوقيت الشام" (به وقت شام بالفارسية) يدور حول مآسي الإرهابيين وما ارتكبوه من فظاعات، ويشارك في تمثيل أدواره بابك حميديان، هادي حجازي و...آخرون.

وتشارك الفنانة مريلا زارعي في الفيلم بصفتها مديرة الممثلين، فيما يشارك بابك بناهي بصفته مصمم مشاهد وملابس.

وعادة ما يتحدث الجنرال الإيراني بتأثر عن الوضع في سوريا وما شهده فيها، لدرجة أن  قائد قوة القدس في الحرس الثوري الإيراني ترك رسالة خاصة موجهة إلى صاحب منزل مهجور كان أقام فيه خلال قيادته للمعركة التي انتهت باسترداد مدينة البوكمال السورية.

 كما أبدى القائد العسكري الإيراني استعداده لتعويض صاحب المنزل عن أية أضرار قد تكون لحقت بالمنزل، وترك له في الرسالة رقم منزله في طهران للاتصال به.

المصدر: فارس

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
الرئيس عباس من موسكو: واشنـطـن لا يمكنها أن تكون الوسيط الوحيد للسلام سانا: دمشق تتصدى لطائرات تجسس إسرائيلية فوق أجواء القنيطرة تجديد اتفاق عسكري اقتصادي بين الأردن وأمريكا لخمس سنوات ليبرمان يرفض الجزيرة الاصطناعية لغزة قبل حل قضية جنوده الأسرى تحذيرات أوروبية ودولية لتركيا من التصعيد ضد قبرص واليونان