مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
21 02/2018

إنطلاق (صفقة القرن) الأمريكية في نيسان بـ (تعاون) سعودي مصري!

نشر بتاريخ: 2018-01-26
القدس/المنــار/ تقول مصادر دبلوماسية أن نهاية شهر آذار، أو بداية شهر نيسان القادم ستشهد الاعلان الرسمي لانطلاق تنفيذ صفقة القرن الأمريكية، وأن مصر والسعودية ستلعبان دورا مهما في ذلك، خاصة وأن نتائج الانتخابات الرئاسية المصرية تكون قد اتضحت نهاية آذار، ومن المتوقع أن يبقى عبدالفتاح السيسي ممسكا بزمام الأمور. أما السعودية فالاشارات جميعها تشير الى أن الأسابيع القادمة ستشهد تطورات دراماتيكية في النظام الوهابي السعودي.
وتكشف المصادر أن دولا عربية وغربية حليفة للنطام السعودي تلقت رسائل واضحة بأن الرجل الأقوى في المملكة الوهابية محمد بن سلمان يستعد لتتويج خطواته الداخلية الأخيرة بتنصيبه ملكا على السعودية، وحسب المصادر، فان هذا الاستقرار في الساحتين المصرية والسعودية سيفيد الحراك الأمريكي لتطبيق صفقة القرن، وتفيد المصادر أنه حتى الاعلان عن انطلاق صفقة القرن، فان الضغوط والتهديدات ستتواصل بكثافة ضد القيادة الفلسطينية، وبشكل خاص الرئيس محمود عباس الذي يقف على رأس هذه القيادة، الذي يرفض بشدة التحركات والصفقة الأمريكية.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
لافروف: تصرفات الولايات المتحدة خطر على وحدة دمشق طرد المندوب القطري في غزة ورميه بالأحذية ونزع علم بلاده السعودية وإسرائيل تتفقان في مؤتمر ميونيخ للامن على مهاجمة إيران الجيش السوري يستعد لعملية كبيرة في الغوطة الشرقية لافروف: اتهام روسيا بالتدخّل في الانتخابات الأميركية ثرثرة