مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
21 02/2018

ايفانكا ترامب تكشف لقبها الوظيفي الجديد وتنتقل إلى واشنطن

نشر بتاريخ: 2018-01-15
انتقلت إيفانكا ترامب أخيرا إلى واشنطن العاصمة، حيث غيرت موقعها على "تويتر" إلى العاصمة بعد عام تقريبا من انتقالها من نيويورك.
وتم الكشف يوم الاثنين أن ايفانكا قامت أخيرا بتحديث موقعها على تويتر، وتغيير اسمها الوظيفي إلى المستشار الاقتصادي للرئيس دونالد ترامب، وجاء تحولها هذا بعد ما تمنت زوجة والدها، السيدة الأولى ميلانيا ترامب، لمتابعيها على تويتر سنة جديدة سعيدة، حيث كتبت :"أتمنى للجميع سنة سعيدة وصحية ومزدهرة "# NewYear2018،"، ولدى دخولها السنة الجديدة، غيرت إيفانكا موقعها لتمثيل ما ينتظرها في البيت الأبيض.
وانتقلت إيفانكا وزوجها غاريد كوشنر وأولادهم الثلاثة إلى العاصمة بعد فترة وجيزة من تنصيب ترامب في يناير/كانون الثاني 2017، حيث عملا كمستشارين في البيت الأبيض في ترامب طوال فترة رئاسته. وقضى الزوجان عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة في مار آلاغو في ولاية فلوريدا مع الرئيس والسيدة الأولى، وأطفال وأحفاد ترامب الآخرين. بينما توقع الرئيس الأميركي أن 2018 ستكون سنة رائعة، بينما كان يمشي إلى السجادة الحمراء لتوديع 2017 ليلة رأس السنة في ناديه الخاص.
تحدث ترامب مع الصحفيين برفقة السيدة الأولى ميلانيا ترامب وابنه بارون، عندما دخل قاعة الرقص المذهبة في مار-لا-لاغو. وقال ان سوق الاسهم سيستمر فى الارتفاع وان الشركات ستستمر فى دخول الولايات المتحدة. وردا على سؤال حول رد فعله على تصريحات زعيم كوريا الشمالية كيم جون أون حول وجود زر نووي على مكتبه، رد ترامب قائلا: "سنرى". ومن بين الضيوف الذين تجمعوا فى قاعة الرقص مستشارين كبار من البيت الابيض وايفانكا ترامب وجاريد كوشنر وابناء ترامب اريك ترامب و دونالد ترامب الابن ووزير الخزانة ستيفن منوشين. وقبل مغادرته مار - ا - لاجو، اطلق ترامب تغريدات غاضبة فى ايران وباكستان، منتقدا اسلام اباد بسبب "الكذب والخداع" بينما كتب وزير الخارجية الباكستاني خواجا آصف ان حكومته تعد ردا "سيتيح للعالم معرفة الحقيقة".

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
لافروف: تصرفات الولايات المتحدة خطر على وحدة دمشق طرد المندوب القطري في غزة ورميه بالأحذية ونزع علم بلاده السعودية وإسرائيل تتفقان في مؤتمر ميونيخ للامن على مهاجمة إيران الجيش السوري يستعد لعملية كبيرة في الغوطة الشرقية لافروف: اتهام روسيا بالتدخّل في الانتخابات الأميركية ثرثرة