مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
21 01/2018

ملياردير أمريكي ينفق ملايين الدولارات لعزل ترامب

نشر بتاريخ: 2018-01-09
أعلن الملياردير الأمريكي الناشط في مجال البيئة توم ستاير، الذي أنفق ملايين الدولارات على إعلانات قومية تدعو لإجراءات لعزل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يوم الاثنين أنه سينفق 30 مليون دولار هذا العام لمساعدة الديمقراطيين على أن تكون لهم غالبية المقاعد في مجلس النواب الأمريكي.
وأضاف المدير السابق لأحد صناديق التحوط، الذي أبلغ الصحفيين أنه لن يترشح لعضوية المجلس هذا العام، أنه سيواصل حملته القومية الداعية للبدء في إجراءات لعزل ترامب.

وقال ستاير “معركتي هي الإطاحة بترامب من منصبه”.

وأوضح أن المبلغ، وهو 30 مليون دولار، سيستغل لحشد الناخبين الشبان في عشر ولايات رئيسية هي فلوريدا وفرجينيا وويسكونسن وميشيجان ونيفادا وكاليفورنيا وبنسلفانيا وايوا ونيوهامبشير واريزونا.

ومن المقرر أن يتوجه الناخبون الأمريكيون إلى صناديق الاقتراع في نوفمبر تشرين الثاني للإدلاء بأصواتهم على 34 مقعدا في مجلس الشيوخ وكل مقاعد مجلس النواب البالغ عددها 435.

وقال ستاير في مؤتمر صحفي في واشنطن “المهمة التي أشعر أنني مستدعى للقيام بها هي تنظيم وحشد الناخبين الأمريكيين – ينبغي أن يصبحوا القوة الأكبر في السياسة الأمريكية”.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ملياردير أمريكي ينفق ملايين الدولارات لعزل ترامب برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل 

المصدر : مرايا نيوز

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
صحيفة سودانية تتحدث عن قمة ثلاثية مرتقبة بين «السيسي والبشير وديسالين» اعتقال عنصر من داعش في فرنسا بتهمة التخطيط لعملية إرهابية ترامب يراسل ملك المغرب: القدس مهمة لليهودية والمسيحية والإسلام تركيا: قصف مدفعي عنيف على مواقع الأكراد في «عفرين» لافروف حول الاستراتيجية الأمريكية: نأسف لاتباع واشنطن نهج المواجهة بدلا من الحوار الطبيعي