مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
21 01/2018

إيران: تقارير أمنية بكل تفاصيل الاحتجاجات... وقرار بشأن المعتقلين

نشر بتاريخ: 2018-01-08
قال النائب جلال ميرزايي، إن وزيري الداخلية والأمن وقائد قوى الأمن الداخلي قدموا لنواب البرلمان الإيراني تقارير منفصلة عن الأحداث الأخيرة في البلاد، وجذورها وأسباب وقوعها وأوضاع المعتقلين، وأكدوا دور العناصر الأجنبية في وقوع واستغلال هذه الأحداث.

وأوضح ميرزايي في مقابلة مع وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا)، الأحد 7 يناير/كانون الثاني، أن وزير الداخلية عبد الرضا رحماني فضلي قدم في الاجتماع تقريرا عن مسار الاضطرابات في البلاد، كما أوضح وزير الأمن حجة الإسلام محمود علوي في تقرير آخر لنواب البرلمان، جذور وأسباب وقوع هذه الاضطرابات.

وأشار ميرزايي إلى أن المشاركين في الاجتماع أجمعوا على تدخل القوى الأجنبية خاصة أمريكا ودورها الأساسي في إثارة واستغلال الاضطرابات في البلاد، لكنهم أكدوا في المقابل ضرورة تلبية مطالب الشعب ومعالجة مشكلاته.

من جهته، أعلن المتحدث باسم قوى الأمن الداخلي الإ
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
صحيفة سودانية تتحدث عن قمة ثلاثية مرتقبة بين «السيسي والبشير وديسالين» اعتقال عنصر من داعش في فرنسا بتهمة التخطيط لعملية إرهابية ترامب يراسل ملك المغرب: القدس مهمة لليهودية والمسيحية والإسلام تركيا: قصف مدفعي عنيف على مواقع الأكراد في «عفرين» لافروف حول الاستراتيجية الأمريكية: نأسف لاتباع واشنطن نهج المواجهة بدلا من الحوار الطبيعي