مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
21 01/2018

دول خليجية تستخدم سفاراتها في خدمة البرامج الاسرائيلية

نشر بتاريخ: 2018-01-07
القدس/المنـار/ تستخدم دول خليجية كل الوسائل والأساليب في خدمة سياساتها المعادية للشعوب العربية وقضاياها، وترى في ذلك، دعما للارهاب الذي تتبناه، وأخد المداخل للتقرب الى واشنطن وتل أبيب.
ومن بين هذه الأساليب تخويل سفاراتها وممثلياتها الدبلوماسية الى أوكار للتجسس والتآمر واشعال الفتن، ومن بين الدول المستخدمة لهذا الاسلوب التخريبي، المملكة الوهابية السعودية، والامارات ومشيخة قطر، وأكثرها وضوحا في استخدامه أبوظبي والرياض.
داخل سفارات هذه الدول أجهزة تصنت وتجسس، وأوكار سلاح، ومخدرات وطواقم استخبارية تنتشر في الساحات المتواجدة فيها، تجنيدا وشراء ذمم، كما هو حاصل في بيروت والقاهرة وعمان، وهي تجند ممثلياتها الدبلوماسية في خدمة تل أبيب، وتقديم المعلومات الاستخبارية لها، وتؤكد جهات أمنية في الاقليم أن السعودية والامارات تستخدمان الحقائب الدبلوماسية، لنقل الاسلحة والمخدرات وتهريبها.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
صحيفة سودانية تتحدث عن قمة ثلاثية مرتقبة بين «السيسي والبشير وديسالين» اعتقال عنصر من داعش في فرنسا بتهمة التخطيط لعملية إرهابية ترامب يراسل ملك المغرب: القدس مهمة لليهودية والمسيحية والإسلام تركيا: قصف مدفعي عنيف على مواقع الأكراد في «عفرين» لافروف حول الاستراتيجية الأمريكية: نأسف لاتباع واشنطن نهج المواجهة بدلا من الحوار الطبيعي