مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
21 01/2018

«ظريف»: ترامب والسعودية وداعش يؤيدون العنف والموت والتخريب في إيران

نشر بتاريخ: 2018-01-05
اعتبر وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف أن ما أسماه «النظام السعودي» وتنظيم «داعش» الإرهابي شريكان أبديان يتبعان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وفي تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»،  قال وزير الخارجية الإيراني في معرض تعليقه على إعلان التنظيم التكفيري دعمه أعمال الشغب والفوضى في إيران.. إن «ترامب والسعودية وداعش جميعهم يؤيدون العنف والموت والتخريب في إيران». على حد وصف ظريف.

وأضاف إن «السعودية وداعش وجهان لعملة واحدة أيدا ترامب في دعمه إثارة العنف والقتل والدمار في إيران».

«ظريف»: ترامب والسعودية وداعش يؤيدون العنف والموت والتخريب في إيران تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, «ظريف»: ترامب والسعودية وداعش يؤيدون العنف والموت والتخريب في إيران - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
صحيفة سودانية تتحدث عن قمة ثلاثية مرتقبة بين «السيسي والبشير وديسالين» اعتقال عنصر من داعش في فرنسا بتهمة التخطيط لعملية إرهابية ترامب يراسل ملك المغرب: القدس مهمة لليهودية والمسيحية والإسلام تركيا: قصف مدفعي عنيف على مواقع الأكراد في «عفرين» لافروف حول الاستراتيجية الأمريكية: نأسف لاتباع واشنطن نهج المواجهة بدلا من الحوار الطبيعي