مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
21 01/2018

سرقة مجوهرات آل ثاني في إيطاليا

نشر بتاريخ: 2018-01-05
سرقت مجموعة من المجوهرات بملايين اليوروات والتي ترجع ملكيتها للعائلة الحاكمة في قطر من معرض في مدينة فينيسيا الإيطالية، بحسب ما نشرت "بي بي سي".

وقالت الشرطة الإيطالية من الصعب على السارق بيعها في السوق السوداء لكونها مجوهرات شهيرة ومعروفة تعود إلى مجموعة آل ثاني، إن عددا من المجوهرات قد سرق من حاوية في المعرض المقام في متحف "دوجس بالاس"


ويجمع المعرض المقام تحت عنوان "كنوز المغول والمهراجات" مئات الجواهر والاحجار الكريمة الهندية من القرن السادس عشر حتى القرن العشرين، وكان من المقرر أن يغلق ابوابه مساء الأربعاء.

ونقلت وكالة أنباء أنسا عن غاغلياردي قوله "لقد فتحت الحاوية الزجاجية من الأعلى كما لو أنها علبة صفيح، بينما جهاز الانذار، أذا كان يعمل أصلا، لم يطلق صوت إنذاره إلا في وقت متأخر".

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
صحيفة سودانية تتحدث عن قمة ثلاثية مرتقبة بين «السيسي والبشير وديسالين» اعتقال عنصر من داعش في فرنسا بتهمة التخطيط لعملية إرهابية ترامب يراسل ملك المغرب: القدس مهمة لليهودية والمسيحية والإسلام تركيا: قصف مدفعي عنيف على مواقع الأكراد في «عفرين» لافروف حول الاستراتيجية الأمريكية: نأسف لاتباع واشنطن نهج المواجهة بدلا من الحوار الطبيعي