مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
22 02/2018

دوائر دبلوماسية تحذر من الوقيعة بين عمان ورام الله!!

نشر بتاريخ: 2017-12-04
القدس/المنـار/ حذرت دوائر دبلوماسية من تحركات وخطط للوقيعة بين القيادتين الفلسطينية والاردنية، هذه التحذيرات وصلت الى عمان ورام الله، واستدعت عقد لقاءات على مستويات مختلفة بين الجانبين.
وقالت الدوائر أن العلاقات المتميزة بين الاردن وفلسطين تشكل عقبة أمام عدد من الجهات والدول التي تسعى لتجاوزهما في بناء علاقات تحالف مع اسرائيل على حساب الفلسطينيين والاردن، حيث هناك تحركات ومحاولات لتصفية القضية الفلسطينية والعودة الى مشروع الوطن البديل.
وأضافت الدوائر أن محاولات الوقيعة بين رام الله وعمان ترافقها ضغوط وتهديدات تتعرض لهما قيادات البلدين لاجبارهما على قبول ما يخطط له، خاصة من جانب السعودية واسرائيل وتربطهما علاقات قوية وصلت درجة التحالف، تنتظر الاشهار باستخدام الورقة الفلسطينية.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
إغلاق معبر رفح بشكل مفاجئ وخلية أزمة لمتابعة العالقين لافروف: تصرفات الولايات المتحدة خطر على وحدة دمشق طرد المندوب القطري في غزة ورميه بالأحذية ونزع علم بلاده السعودية وإسرائيل تتفقان في مؤتمر ميونيخ للامن على مهاجمة إيران الجيش السوري يستعد لعملية كبيرة في الغوطة الشرقية واشنطن: سندرس مشاركة دول أخرى فى محادثات السلام الفلسطينية الإسرائيلية