مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
15 12/2017

دوائر دبلوماسية تحذر من الوقيعة بين عمان ورام الله!!

نشر بتاريخ: 2017-12-04
القدس/المنـار/ حذرت دوائر دبلوماسية من تحركات وخطط للوقيعة بين القيادتين الفلسطينية والاردنية، هذه التحذيرات وصلت الى عمان ورام الله، واستدعت عقد لقاءات على مستويات مختلفة بين الجانبين.
وقالت الدوائر أن العلاقات المتميزة بين الاردن وفلسطين تشكل عقبة أمام عدد من الجهات والدول التي تسعى لتجاوزهما في بناء علاقات تحالف مع اسرائيل على حساب الفلسطينيين والاردن، حيث هناك تحركات ومحاولات لتصفية القضية الفلسطينية والعودة الى مشروع الوطن البديل.
وأضافت الدوائر أن محاولات الوقيعة بين رام الله وعمان ترافقها ضغوط وتهديدات تتعرض لهما قيادات البلدين لاجبارهما على قبول ما يخطط له، خاصة من جانب السعودية واسرائيل وتربطهما علاقات قوية وصلت درجة التحالف، تنتظر الاشهار باستخدام الورقة الفلسطينية.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض