مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
17 12/2017

حشرات وقوارض تحتل مكتب ترامب في البيت الابيض

نشر بتاريخ: 2017-12-02
ذكر تقرير إخباري في واشنطن، بأن الجناح الغربي في البيت الأبيض، الذي يضم مكتب الرئيس، دونالد ترامب، تغزوه الحشرات والقوارض.
وذكر التقرير، الذي نشرته قناة «إن بي سي 4»، أن «الصراصير» و«الفئران» تتحرك بكل راحة في أروقة الجناح الغربي، وأن ترامب أبدى تذمره بشأن المبنى بقوله: «إنه نفاية حقيقية».
وأضاف أنه «على الرغم من نفي ترامب لما قاله في وقت لاحق، إلا أنه يبدو أن هناك مشكلات صحية حقيقية في ذلك المبنى».
ولفت التقرير إلى أن «مسئولي البيت الأبيض قدموا طلبات عديدة العام الحالي للقيام بأعمال صيانة وتنظيف للمكتب البيضاوي، وأن الطلبات شملت أيضًا أعمال رش ضد الحشرات والقوارض».
ونقل التليفزيون عن مدير إدارة الخدمات العامة، بريان ميلر، قوله: إنه «عمل كبير ونحن نشرف على مثل هذه الأعمال، وجميعنا يعرف أن تلك المباني قديمة، وأي واحدٍ منا يملك بيتًا قديمًا يُدرك أنه بحاجة لأعمال كثيرة».
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض