مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
17 12/2017

سباق سعودي قطري للتطبيع مع اسرائيل

نشر بتاريخ: 2017-12-01
القدس/المنـار/ تزاور غير مسبوق بين تل أبيب وكل من الدوحة والرياض.. انه التنافس على كسب ود اسرائيل، سباق ما قبل التطبيع العلني، ومن يخدم تل أبيب النظام الوهابي السعودي أم نظام المشيخة القطري الأميري.
واستنادا الى مصادر واسعة الاطلاع، فان تل أبيب تستقبل اسبوعيا وبشكل سري مسؤولين من السعودية ومشيخة قطر، والتنسيق في كل المجالات، وكل من قيادتي الرياض والدوحة يقدم خبرته في الخيانة والجاسوسية والاستعداد لتنفيذ التعليمات والمهام المحصورة في الساحات العربية، أي استهداف هذه الساحات عبر تنفقيذ وترجمة الخطط الاسرائيلية، وقيادة تحركات تصفية القضية الفلسطينية.
وتقول هذه المصادر لـ (المنـار) أن الأيام القليلة الماضية شهدت زيارات قام بها على انفراد كل من رئيس جهاز الاستخبارات السعودي والقطري، وتناولت محادثاتهما في تل أبيب مع مسؤولين أمنيين اسرائيليين كيفية مواجهة ايران، وحصار حزب الله وشن عدوان عليه، وارباك الساحة اللبنانية مقدمة لهذه الحرب.
وتضيف المصادر أن الزائرين لتل ابيب يعودون برسائل من القيادة الاسرائيلية الى حكام السعودية ومشيخة قطر والاستعدادات الجارية لاعلان التطبيع بين العالم العربي واسرائيل، وكل من الدوحة والرياض تسعى لأن تكون السباقة لفتح أبواب التطبيع.
وتؤكد المصادر وجود مستشارين أمنيين اسرائيليين في كل من السعودية وقطر، وأن مسؤولين من أجهزة الأمن الاسرائيلية يترددون باستمرار على هاتين الدولتين الخليجيتين، والتنسيق بينهما وبين اسرائيل في أعلى درجاته!!
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض