مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
17 12/2017

أول فندق للكلاب في الهند

نشر بتاريخ: 2017-11-25
أنشأ زوجان هنديان في مدينة جورجاون بولاية هاريانا شمالي الهند، أول فندق للكلاب، بهدف إعادة ثقافة تدليل الحيوانات الأليفة إلى البلاد. واختار ديباك تشولا وزوجته جواني، اسم “كريتيراتي” لفندقهما الفخم الذي يعد الأول من نوعه في البلاد. وحسب موقع “تايمز أوف إنديا” فإن الفندق يوفر الرعاية للجراء الصغيرة بداية من عمر 3 أشهر، ويتيح للحيوانات سبل الرحة والتدليل كـ”سبا” وصالونا لتصفيف الفراء، والرعاية البيطرية الكاملة، وصالة للتلفاز، وحمام سباحة، وأجنحة فاخرة، ومقهى.
وجاءت فكرة هذا الفندق من بنات أفكار ديباك تشولا وزوجته جواني. وقال ديباك في لقاء مع “إيه إن آي”، إن رعاية الحيوانات الأليفة ليست ترفاً، بل ضرورة أساسية، مضيفاً أن بالفندق الآن نحو 1000 نزيل من الحيوانات الأليفة، وبالقريب ستُوسع مساحة الفندق؛ لتصل إلى 12 ألف قدم مربع.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض