مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
22 02/2018

نتنياهو: الزعماء العرب ليسوا عائقا أمامن توسيع العلاقات مع اسرائيل

نشر بتاريخ: 2017-11-24
قال رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن الزعماء العرب ليسوا عائقا أمام توسيع علاقات اسرائيل مع جيرانها من الدول العربية.

وأضاف في كلمة له ألقاها أمام الكنيست الإسرائيلي (البرلمان) أن الحاجز الذي تصطدم فيه "إسرائيل" وتخشاه دائما هو الشعوب العربية والرأي العام العربي.

وقال نتنياهو: "العقبة الكبرى أمام توسيع السلام لا تعود إلى قادة الدول حولنا، وإنما إلى الرأي العام السائد في الشارع العربي".

وصرح رئيس الوزراء الصهيوني، أن هناك تعاونا مثمرا بين كيان الاحتلال ودول عربية وهو بشكل عام أمر سري مؤكدا أنه واثق من أن العلاقات معهم ستستمر بالنضوج حيث سيسمح للكيان بتوسيع دائرة السلام المزعوم.

وشدد نتنياهو على أنه "دون اختراق الرأي العام العربي، فإن السلام سيظل باردا"، وتابع قائلا:" ومع ذلك فالسلام البارد أفضل من الحرب الساخنة".

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
إغلاق معبر رفح بشكل مفاجئ وخلية أزمة لمتابعة العالقين لافروف: تصرفات الولايات المتحدة خطر على وحدة دمشق طرد المندوب القطري في غزة ورميه بالأحذية ونزع علم بلاده السعودية وإسرائيل تتفقان في مؤتمر ميونيخ للامن على مهاجمة إيران الجيش السوري يستعد لعملية كبيرة في الغوطة الشرقية واشنطن: سندرس مشاركة دول أخرى فى محادثات السلام الفلسطينية الإسرائيلية