مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
15 12/2017

نتنياهو: الزعماء العرب ليسوا عائقا أمامن توسيع العلاقات مع اسرائيل

نشر بتاريخ: 2017-11-24
قال رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن الزعماء العرب ليسوا عائقا أمام توسيع علاقات اسرائيل مع جيرانها من الدول العربية.

وأضاف في كلمة له ألقاها أمام الكنيست الإسرائيلي (البرلمان) أن الحاجز الذي تصطدم فيه "إسرائيل" وتخشاه دائما هو الشعوب العربية والرأي العام العربي.

وقال نتنياهو: "العقبة الكبرى أمام توسيع السلام لا تعود إلى قادة الدول حولنا، وإنما إلى الرأي العام السائد في الشارع العربي".

وصرح رئيس الوزراء الصهيوني، أن هناك تعاونا مثمرا بين كيان الاحتلال ودول عربية وهو بشكل عام أمر سري مؤكدا أنه واثق من أن العلاقات معهم ستستمر بالنضوج حيث سيسمح للكيان بتوسيع دائرة السلام المزعوم.

وشدد نتنياهو على أنه "دون اختراق الرأي العام العربي، فإن السلام سيظل باردا"، وتابع قائلا:" ومع ذلك فالسلام البارد أفضل من الحرب الساخنة".

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض