مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
15 12/2017

الامن العام اللبناني يوقف عميلة للموساد الاسرائيلي

نشر بتاريخ: 2017-11-24
اكدت مصادر أمنية توقيف شعبة المعلومات في الأمن العام الفتاة «جنى. ب. أ. ذ» من احدى قرى منطقة الجبل بجرم التعامل مع العدو الاسرائيلي. وتم توقيفها في مكان اقامتها في اوتيل «لينا» الحمراء. كما جرى دهم منزل ذويها في الجبل، علماً ان الموقوفة ناشطة اجتماعية ورئيسة جمعية «معاً الى فلسطين».
وقد أحيلت الموقوفة الى القضاء العسكري. وذكر ان الموقوفة كانت من الداعمين للقضية الفلسطينية، واسست جمعية «معا الى فلسطين»، وكان مركزها برج البراجنة، ونتيجة نشاطها منحها الرئيس الفلسطيني محمود عباس جواز سفر فلسطيني.
وفي المعلومات، ان العميل سليم الصفدي من الجولان السوري المحتل هو مَن قام بتجنيد جنى عبر الاتصال بها وحضها على التعامل واعطائها رقمه الاسرائيلي والتواصل معها على «الواتساب»، طالباً منها تقديم معلومات عن مسؤولين في حزب الله وحماس، واستغلال عملها مع المنظمات الفلسطينية للحصول على المعلومات. علما ان النائب وليد جنبلاط كان قد حذر عبر التويتر جمهور الموحدين الدروز، «من اجل عدم تعرضكم للملاحقة الامنية والقضائية احذروا من المكالمات التي تأتيكم من اسرائيل، من اشخاص مشبوهين يدّعون الحرص عليكم وهم عملاء صغار مثل مندي او منذر الصفدي المقرب من نتانياهو، هؤلاء عملهم الايقاع بكم وتضليلكم، ولاؤنا لوطننا لبنان».
(الديــار اللبنانية)
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض