مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
15 12/2017

سوريا تصدر أول قرارات اعادة الاعمار

نشر بتاريخ: 2017-11-22
أقر مجلس الشعب السوري القانون المتعلق بإعفاء مالكي العقارات المتضررة في الأزمة السورية من رسوم ورخص البناء والرسوم المضافة إليها عند قيامهم بإصلاح أو ترميم عقاراتهم.

ويعفي القرار مالكي العقارات المتضررة عاما واحدا منذ صدوره من أجل القيام بإصلاح أو ترميم كامل أو جزئي.

وأشار عدد من أعضاء المجلس إلى أهمية القانون الذي يسهل الإجراءات الإدارية على أصحاب العقارات المتضررة ويساعدهم في إعادة ترميم وبناء عقاراتهم المتضررة بشكل جزئي أو كلي، مؤكدين أن إقرار القانون يسهم في المضي قدما بمرحلة إعادة الإعمار والبناء.

وتسمح المادة الثالثة من القانون بإعفاء مالكي العقارات المتضررة من رسوم رخص البناء بقرار من المكتب التنفيذي للوحدة الإدارية بناء على طلب يتقدم به صاحب العلاقة أو وكيله القانوني إلى الوحدة الإدارية خلال مهلة تحددها هذه الوحدة.

المصدر: سانا

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض