مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
17 12/2017

هندية تتوج بلقب ملكة جمال العالم واجابة في منتهى الذكاء

نشر بتاريخ: 2017-11-18
توجت الهندية مانوشي تشيلار، ملكة لجمال العالم، بعد منافسة قوية بين أكثر من 100 متسابقة من حول العالم. وبدا الذهول على وجه ملكة الجمال الهندية البالغة من العمر 20 عاماً عند الإعلان عن فوزها باللقب المرموق.وفازت بلقب الوصيفة الأولي اندريا ميزا، من المكسيك، في المسابقة التي أقيمت في مدينة سانيا بالصين.واحتلت المركز الثالث الوصيفة الثانية ستيفاني هيل من إنجلترا.
وأجابت الملكة المنتخبة بذكاء على سؤال حول المهنة التي تعتبر في نظرها الأعلى أجراً لتقول: "الأم هي المهنة التي لا تقدّر بثمن"، متحدثة عن الأمومة والتضحيات التي تقدّمها معتبرة أنّ الأجر العالي لا يمكن ربطه فقط بالماديات.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض