مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
21 01/2018

9 ماسكات من القهوة لبشرة مشرقة خالية من التجاعيد

نشر بتاريخ: 2017-11-11
يعتبر فنجان القهوة خطوة أساسية ومهمة لبداية اليوم عند الكثير من الرجال والنساء، ليس فقط لأنها تمنحك النشاط والقوة وتعدك لاستقبال يومك بشكل طبيعي، وإنما لأنها تحوي الكثير من الفوائد المهمة للصحة العامة للجسد، وللبشرة أيضًا.
تستخدم النساء القهوة للحفاظ على جمال ونضارة بشرتهن، حيث تعمل على تجديد خلايا البشرة وتحفيز إنتاج الكولاجين، مما يحافظ على شباب بشرتك ويمنع ظهور معظم مشاكل البشرة مثل البثور والهالات، كما يحارب أكثر مشاكل البشرة التي تسبب ضيقًا وقلقًا للنساء، وهي ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في العمر.
نقدم لكم في السطور التالية، مجموعة من الماسكات، التي تدخل فيها القهوة كمكون أساسي للحصول على بشرة مشرقة وناعمة، خالية من الخطوط والتجاعيد.
1- ماسك القهوة والليمون:
اخلطي 5 ملاعق من القهوة، مع 3 ملاعق من العسل الطبيعي، و3 ملاعق من السكر البني، لتحصلي على عجينة متماسكة، ثم قومي بتدليك بشرتك بلطف لمدة 10 دقائق، ومن ثم اتركيها لمدة 10 دقائق قبل شطفها بالماء الفاتر.
2- ماسك القهوة وزيت الزيتون:
خلط ملعقة من القهوة، مع ملعقة من زيت الزيتون، ثم طبقي المزيج على بشرتك واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل شطفها بالماء الفاتر.
3- ماسك القهوة وماء الورد:
خلط ملعقة من القهوة، مع ملعقة من ماء الورد حتى تحصلي على عجينة متماسكة ومن ثم وزعيها على منطقة حول العينين، ودلكي.
"الوفد المصرية"
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
صحيفة سودانية تتحدث عن قمة ثلاثية مرتقبة بين «السيسي والبشير وديسالين» اعتقال عنصر من داعش في فرنسا بتهمة التخطيط لعملية إرهابية ترامب يراسل ملك المغرب: القدس مهمة لليهودية والمسيحية والإسلام تركيا: قصف مدفعي عنيف على مواقع الأكراد في «عفرين» لافروف حول الاستراتيجية الأمريكية: نأسف لاتباع واشنطن نهج المواجهة بدلا من الحوار الطبيعي