مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
23 01/2018

الهند تتخطى الولايات المتحدة وتصبح ثانى أكبر سوق للهواتف فى العالم

نشر بتاريخ: 2017-10-28
تراجعت الولايات المتحدة وأصبحت ثالث أكبر سوق للهواتف الذكية فى العالم، وهذا وفقا لتقرير جديد من قبل شركة التحليلات Canalys، الذى أوضح أن الهند الآن هى ثانى أكبر سوق للهواتف الذكية فى العالم، بعد أن ارتفع عدد الشحنات بنسبة 23% فى الربع الثالث من هذا العام ليصل إلى أكثر من 40 مليون وحدة، فأصبحت بالمرتبة الثانية بعد الصين التى تعد السوق الأول فى العالم للهواتف الذكية.
وأوضح التقرير أن العلامات التجارية الأكثر شهرة فى الهند هى سامسونج وشياومى، وشحن كل منهم أكثر من 9 ملايين وحدة فى الربع الأخير، وتقول الشركة أن هناك ما يقرب من 100 علامة تجارية خاصة بالهواتف الذكية تباع فى الهند، مع وصول المزيد من البائعين كل ربع عام.
وذكر موقع engadget الأمريكى أن أكبر خمسة موردين فى الهند، بما فيها سامسونج، شياومى، فيفو، أوبو، ولينوفو، يمثلون 75% من إجمالى الشحنات هناك، فى حين أن سامسونج هى البائع الأعلى، إلا أن التقارير تشير لاقتراب الشركات الصينية من السيطرة على المشهد.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
سلوفينيا تعلن استعدادها للاعتراف بدولة فلسطين مصر تتفاوض مع موسكو لشراء طائرات حربية ترامب يراسل ملك المغرب: القدس مهمة لليهودية والمسيحية والإسلام تركيا: قصف مدفعي عنيف على مواقع الأكراد في «عفرين» لافروف حول الاستراتيجية الأمريكية: نأسف لاتباع واشنطن نهج المواجهة بدلا من الحوار الطبيعي