مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
19 11/2017

رئيس الأركان الإسرائيلي يشارك في اجتماع مع رؤساء أركان جيوش عربية

نشر بتاريخ: 2017-10-22
وصل رئيس الأركان الإسرائيلي، الجنرال غادي أيزنكوت، الى واشنطن للمشاركة في اجتماع دولي لرؤساء هيئة الأركان في واشنطن وسيشارك فيه أيضا رؤوساء أركان جيوش دول عربية ليست لديها علاقات دبلوماسيّة مع إسرائيل. 

يشار الى أن هذه اللقاءات كانت تتم فقط بين دول الائتلاف المشاركة في الحرب ضد داعش في سوريا والعراق. ولم تشارك إسرائيل رسميا في الائتلاف ولم يتم دعوتها في الماضي للمشاركة فيها، ولكن هذه المرة تقرر دعوة رئيس الاركان الاسرائيلي. من المتوقع ان يشارك في اللقاء رؤوساء جيوش الأردن، مصر، السعودية، الإمارات العربية المتحدة، بالاضافة الى دول غربية - دول حلف شمال الأطلسي، أستراليا، وغيرها.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
واشنطن تبلغ منظمة التحرير رسمياً بقرارها عدم تجديد اوراق عمل مكتبها في العاصمة الاميركية مصر تفتح معبر رفح لثلاثة أيام للمرة الاولى منذ تسلم السلطة الفلسطينية الاشراف على المعابر وزير الخارجية الفلسطيني: لن نقبل أي ابتزاز للسماح بمتابعة عمل مكتب منظمة التحرير بواشنطن سوريا تؤكد أهمية استمرار التنسيق مع العراق لمواجهة التحديات بالمنطقة وزير خارجية قطر: ما حدث لقطر يتكرر بلبنان وهناك أزمات تخرج عن السيطرة بسبب قيادة متهورة