مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
18 01/2018

الصين تصبح أكبر مصدر للسائحين فى أبو ظبى

نشر بتاريخ: 2017-10-20
ذكرت إدارة السياحة فى أبو ظبى ان عدد الزيارات من الصين إلى أبو ظبى وصل إلى 242 ألفا من يناير إلى أغسطس مما يجعل الصين أكبر مصدر للسائحين فى المدينة.
وقال صافى سعيد غباش مدير ادارة الثقافة والسياحة فى ابو ظبى انه فى الاشهر الثمانية الأولى زاد عدد الزيارات التى قام بها السائحون الصينيون الى أبو ظبى عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة بنسبة 68 فى المائة عن العام الماضى.
وكشف غباش النقاب عن الأرقام فى شانغهاى خلال "أسبوع أبو ظبى فى الصين" الذى يعد الأول فى أنشطة الترويج بين المدينة والصين.
وقد ارتفعت رحلات أوقات الفراغ ورحلات الأعمال من الصين الى ابو ظبى منذ تسهيل سياسات منح التأشيرة فى بداية العام. وقالت حكومة أبو ظبى إن المدينة يتوقع ان ترحب بنحو 600 ألف زيارة من الصين عام 2021 .
ومن أجل اجتذاب المزيد من الزائرين الصينيين والوفاء بمطالبهم، يقوم الكثير من المقاصد السياحية فى المدينة بتحسين خدماتهم مثل تقديم جولات إرشاد باللغة الصينية وتعزيز استخدام يونيو باى اكبر مشغل للدفع بالبطاقات المصرفية في الصين.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
الرئيس عباس: الربيع العربي ليس ربيعاً وليس عربياً بل هو مستورد من أمريكا الرئيس عباس: رفضت لقاء سفير اسرائيل في تل أبيب لمواقفه المنحازة للاحتلال الرئيس عباس: القدس أزيحت عن الطاولة بـ"تغريدة" من ترامب ايــران وتركيا تنددان بتشكيل واشنطن قوات بقيادة كردية في سورية ايران تعلن سحب أغلب مستشاريها العسكريين من العراق تونس تحيى ذكرى ثورة يناير بالدعوة لمظاهرات حاشدة