مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
23 01/2018

لماذا أقالت الاستخبارات الأمريكية كلبة إسمها "لولو"؟!

نشر بتاريخ: 2017-10-19
اعلنت الاستختبارات المركزية الأمريكية (CIA)، أنها أقالت كلبة اسمها "لولو"، فيما عزت سبب الاقالة لفقدان الكلبة "الاهتمام بالعمل".

وكتبت الاستختبارات في موقعها الرسمي في الإنترنت، إنه "من المهم بالنسبة لمدربينا في قسم البحث عن المتفجرات أن تحب الكلاب العمل الذي تقوم به، وأحيانا تفهم الجراء بأن البحث عن المتفجرات ليس من مهامها"، موضحا "هكذا حدث مع أحد الجراء في أثناء الدرس للجراء في خريف العام 2017 الجاري".


وأضافت الاستخبارات، أن "الجرو لولو فقدت الاهتمام بالبحث عن المتفجرات بعد عدة أسابيع من بداية تدريبها"، مشيرة الى أنه "لم يتمكن المدربون من تشجيعها على الاهتمام بعملها بمساعدة اللعب أو الطعام".

وتابعت الاستخبارات، أن "هذا الوضع لدى الكلاب يستمر عادة يوما أو يومين، لكن هذه القضية قد تصبح بالنسبة لبعض الكلاب مثل لولو غير مؤقتة"، مبينة "سنشتاق إلى لولو كثيرا، لكن إقالتها قرار صحيح بالنسبة لها، ونتمنى لها أفضل الأشياء في حياتها الجديدة".
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
سلوفينيا تعلن استعدادها للاعتراف بدولة فلسطين مصر تتفاوض مع موسكو لشراء طائرات حربية ترامب يراسل ملك المغرب: القدس مهمة لليهودية والمسيحية والإسلام تركيا: قصف مدفعي عنيف على مواقع الأكراد في «عفرين» لافروف حول الاستراتيجية الأمريكية: نأسف لاتباع واشنطن نهج المواجهة بدلا من الحوار الطبيعي