مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
20 10/2017

صاحب أكبر عائلة بالعالم.. "هندي" يبحث عن أمريكية لتكون زوجته الـ40

نشر بتاريخ: 2017-10-13
جيون تشان، صاحب أكبر عائلة في العالم، لديه 39 زوجة و94 طفلا، يرغب في الزواج من أمريكية بعد وصول معظم زوجاته سن الـ40. 
يرى جيون البالغ من العمر 72 عاما، نفسه أنه لايزال مناسبا للزواج، ويعتبر نفسه الشخص الأكثر جمالا والأذكى في قريته، ونساء القرية هن اللواتي يراسلنه بأنفسهن أو يبدين رغبتهن في الزواج به.
وقال موقع "نيوز 18 الهندي" إن جيون يرغب في جلب زوجة أمريكية لأن أكثر من نصف زوجاته تعدين الـ40 عاما. فقد كان زواجه الأول وهو في عمر الـ 17 في قرية بهاكتوانغ في ميزورام، أقصى شمال شرق الهند.
يمتلك جيون الجزء الأكبر من القرية التي يعيش فيها، ومنزله يتكون من 4 طوابق وبه 100 غرفة، موزعين على الزوجات والأبناء، وعندما يكبر الأبناء يتزوجون ويحصلون على غرف خاصة بهم أيضا في المنزل نفسه، ويحدد وقتا في الأسبوع يقضيه هو مع كل زوجة له بالتناوب.
يعتبر بيت جيون مثل معسكر للجيش، حيث يجب على الأطفال الاستيقاظ مبكرا للذهاب إلى المدرسة، ويشكل أبناء جيون العدد الأكبر لمدرسة القرية، كما أن معظم زوجاته يدرسن في نفس المدرسة.
مطبخ المنزل كبير جدا، حيث يتم ذبح من 35 إلى 40 دجاجة يوميا، بالإضافة إلى الخضراوات والمواد الغذائية الأخرى، وتقسم إدارة المنزل على الزوجات بالتناوب.
يقوم الولد الأكبر بتخزين بيانات الأسرة على الكمبيوتر، ويتم كتابة تفاصيل كل زوجة وأبنائها باستمرار، كي تكون مرجعا عند الحاجة إليها لأي إجراءات حكومية أو غيرها.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الجيش السوري يسيطر على المعقل الرئيسي لتنظيم الدولة الاسلامية في ريف دير الزور وزير الخارجية الايراني: صواريخنا غير قابلة للتفاوض ترحيب سعودي إسرائيلي بكلمة جـون ترامـب بشأن ايران وقلق أوروبي الأردن: واشنطن ملتزمة بدفع جهود تحريك عملية السلام تركيا تسلم سوريا قائد المقاتلة السورية "ميغ -21" التي سقطت في آذار الماضي بلجيكا: مستعدون لقبول 1150 طالب لجوء إضافي من إفريقيا والشرق الأوسط