مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
26 02/2018

مجددا الـ"سيلفي" تودي بحياة 3 طلاب في الهند

نشر بتاريخ: 2017-10-06
فوق الأسطح وفي قمم الجبال، بين الأزقة وفي أعالي البحار، كثيرة هي الأماكن والظروف التي يمكن للمرء أن يمر بها، وجميعها تشترك على اختلافها بسمة واحدة، وهي أنها تسامح المستهتر ويمكن أن يدفع حياته ثمنا لتجاهل الحذر منها.

قصتنا تدور رحاها في الهند، حيث توفي 3 طلّاب بعدما دهسهم قطار عندما كانوا يلتقطون صورة على السكّة في الهند، وهو البلد الذي يُسجّل فيه أكبر عدد من الوفيات جرّاء التقاط صور سيلفي. وكان الضحايا الثلاثة يلتقطون صورة على جسر للسكك الحديد، عندما صدمهم قطار في مدينة بيدادي في ولاية كارناتاكا في جنوب البلاد، وفق ما أعلنت الشرطة المحلّية.
وقال مسؤول في الشرطة المحلّية لوكالة "فرانس برس": "لقد عثرنا على جثثهم المهشّمة على السكّة وفتح تحقيق بالحادث". وكان الاشخاص الثلاثة ركنوا درّاجتهم الناريّة على حافة الجسر، قبل ان يسيروا الى وسط الجسر البالغ طوله 30 متراً، عندما وصل القطار.

وتُسجّل 60% من الوفيات العالميّة جرّاء السيلفي في الهند، وفق ما اظهرت دراسة اجريت العام الماضي وشملت الفترة من مارس/آذار 2014 الى سبتمبر/ ايلول 2016. وقد قُتِلَ 127 شخصاً في هذا البلد الواقع في جنوب آسيا، خلال تلك الفترة، وهم يسعون الى التقاط الصورة المثاليّة لبثّها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
وفد أمني مصري إلى غزة لمتابعة اتفاق المصالحة وزير الداخلية الفرنسى: نجحنا فى احباط مخططين ارهابيين نتنياهو: نقل السفارة الأمريكية للقدس في مايو لحظة تاريخية مؤتمر دولي لتمويل قوة لمحاربة الإرهاب بالساحل الصومال: قتلى وجرحى بتفجيرين انتحاريين قرب مقر الرئاسة