مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
22 02/2018

صحيفة بريطانية: بوتين يمتلك سلاحا أخطر من النووي

نشر بتاريخ: 2017-10-02
زعمت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن روسيا طورت سلاحا جديدا أقوى من السلاح النووي، مشيرة إلى أن السلاح هو “صاروخ إلكترومغناطيسي” قوي يسمى “Elabuga” قادر على غلق جميع أنظمة تحكم الطائرات ورؤوس الصواريخ في مساحة محيطها 7 كيلو متر.
وأكدت الصحيفة البريطانية أن السلاح الروسي المطور الجديد أقوى من القنابل النووية، مشيرة إلى أن هذه التكنولوجيا من السلاح ذات قدرة علي تعطيل عمل الأسلحة المضادة.
وأوضحت الصحيفة أن من أهم مميزات الصاروخ الجديد قدرته على تعطيل أنظمة تحكم الدبابات والمدرعات، وتفجير الرصاصات الموجودة في برج الدبابة، لافتة إلى أنه قادر على التأثير على الجنود المختبئين تحت الأرض بحوالي متر.

كما تحدثت الصحيفة عن سلاح ردع آخر يدعى “Listva” قادر على تطهير المناطق من الألغام والعبوات الناسفة من بعد، مشيرة إلى السلاح الجديد يصدر ترددات عالية تعطل عمل المواد المتفجرة والألغام والعبوات الناسفة.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
الاحتلال يصادق على بناء 3000 وحدة استيطانية جديدة في القدس إغلاق معبر رفح بشكل مفاجئ وخلية أزمة لمتابعة العالقين لافروف: تصرفات الولايات المتحدة خطر على وحدة دمشق طرد المندوب القطري في غزة ورميه بالأحذية ونزع علم بلاده السعودية وإسرائيل تتفقان في مؤتمر ميونيخ للامن على مهاجمة إيران الجيش السوري يستعد لعملية كبيرة في الغوطة الشرقية واشنطن: سندرس مشاركة دول أخرى فى محادثات السلام الفلسطينية الإسرائيلية