مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
20 10/2017

في اليابان، حلاقة الذقن عبر هاتف أيفون

نشر بتاريخ: 2017-10-02
من جديد، تمكَّنت اليابان من إدهاش البشرية بابتكار من شأنه أن يوفر الكثير من الجهد والوقت للرجال على وجه الخصوص. هذه المرة، بفضل علماء يابانيين، أصبحت حلاقة الذقن المُزعجة من الماضي!

شركة Sanko Co. Ltd تمكَّنت من تصميم جهاز أُطلق عليه اسم “Thanko “، يعمل عبر ربطه بهاتف أيفون في مدخل USB ويعمل على حلاقة الذقن بسهولة.

الجهاز الصغير لا يتجاوز سعره 9 دولارات “33 ريال سعودي” ومُزوَّد بشفرة واحدة، ما يعني أنه غير ملائم لحلاقة الذقن الكثيفة والطويلة. لكنه قادر على حلاقة الذقن القصيرة الناعمة ويتوافر في هذه الفترة باليابان فقط.

وعلى الرغم من أن الابتكار قد يراه البعض سخيفًا، إلا أن آخرين يجدون أنه الأفضل أثناء السفر على وجه التحديد أو المكوث خارج المنزل. فبدلًا من أخذ آلة الحلاقة بأكملها، لم يعد ذلك ضروريًا لأن جهاز Thanko بحجمه الصغير سيتكفَّل بحل المشكلة.

حلاقة عبر أيفون

ورغم أن الجهاز متاح فقط في اليابان، لكن ذلك لن يمنع البعض من تقليده وإصدار نُسخ مشابهة له عما قريب في الأسواق العالمية.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الجيش السوري يسيطر على المعقل الرئيسي لتنظيم الدولة الاسلامية في ريف دير الزور وزير الخارجية الايراني: صواريخنا غير قابلة للتفاوض ترحيب سعودي إسرائيلي بكلمة جـون ترامـب بشأن ايران وقلق أوروبي الأردن: واشنطن ملتزمة بدفع جهود تحريك عملية السلام تركيا تسلم سوريا قائد المقاتلة السورية "ميغ -21" التي سقطت في آذار الماضي بلجيكا: مستعدون لقبول 1150 طالب لجوء إضافي من إفريقيا والشرق الأوسط