مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
20 10/2017

داعش يهدد بهجمات في روسيا وأوروبا وأمريكا

نشر بتاريخ: 2017-09-30
هدد تنظيم "داعش" الإرهابي بتنفيذ هجمات إرهابية بالولايات المتحدة، وكندا، وروسيا، وأستراليا، وعدة دول أوربية بينها فرنسا، وبريطانيا، وإيطاليا، وبلجيكا، حسب موقع أمريكي.
وذكر موقع "ميليتري تايم" الأمريكي، المتخصص في الشؤون العسكرية، أن رسالة كشف عنها معهد بحوث إعلام الشرق الأوسط "ميمري"، تضمنت مطالبة "داعش" للمسلمين بالابتعاد عن الأماكن العامة في الدول المستهدفة.

وجاء في نص الرسالة التي وصلت إلى المعهد الذي يتخذ من واشنطن مقرًا له، عبر تطبيق "تيليغرام": "هذه الأماكن مستهدفة" من قِبل عناصر "داعش".

وفي تصريحات للموقع الأمريكي، قال فريق عمل "ميمري" إن "التحذير يعكس حساسية التنظيم تجاه الاتهامات التي توجه إليه بالتسبب في مقتل المسلمين عند مهاجمة الأماكن العامة".

ويواجه "داعش" خسائر فادحة في سوريا والعراق، إذ خسر معظم الأراضي التي كان يسيطر عليها.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الجيش السوري يسيطر على المعقل الرئيسي لتنظيم الدولة الاسلامية في ريف دير الزور وزير الخارجية الايراني: صواريخنا غير قابلة للتفاوض ترحيب سعودي إسرائيلي بكلمة جـون ترامـب بشأن ايران وقلق أوروبي الأردن: واشنطن ملتزمة بدفع جهود تحريك عملية السلام تركيا تسلم سوريا قائد المقاتلة السورية "ميغ -21" التي سقطت في آذار الماضي بلجيكا: مستعدون لقبول 1150 طالب لجوء إضافي من إفريقيا والشرق الأوسط