مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
16 12/2017

فلكي: الحرب في سوريا انتهت وأسفي على العراق والأردن وهنيئاً للبنان

نشر بتاريخ: 2017-09-30
قال الفلكي المغربي، علي العيس، في لقاء له مع شبكة “عالم حواء” أن الحروب في منطقة الشرق الأوسط للأسف لن تنتهي حتى لو انتهت الحرب في سوريا.
وأضاف العيس أن الأردن سيقع في شر مؤامرة صهيو أمريكية تستهدف البنية الوطنية من خلال السيناريو نفسه استثمار الإرهاب في تحقيق الأهداف السياسية.
وقال العيس هنيئاً للبنان بالقادم سياحة ومعارض وفنون واستثمارات ونجاح في استثمار البترول في البحر وعودة كبيرة للمغتربين.
وأشار العيس إلى أن الحرب في سوريا في فصلها الأخير كما ذكر سابقا إلا أن ذلك لا يعني أبداً انتهاء الحروب في الشرق الأوسط.
وتابع العيس، أن العراق للأسف سيكون به حرب جديدة مع الكرد وستكون حجة الاستقلال فرصة للتدخل التركي في العراق مشيراً إلى أن العراق لن يعرف الاستقرار قبل عام 2021.
وكان العيس قد توقع في لقاء له منذ قرابة شهرين مع قناة “المغاربية” انتهاء الحرب في سوريا وتحرير الجيش العربي السوري لدير الزور.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض