مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
16 12/2017

الرئيس عباس يلجم أصحاب الألسنة الطويلة حفاظا على مسيرة المصالحة

نشر بتاريخ: 2017-09-30
القدس/المنـار/ في خطوة تؤكد الاصرار على انجاح جهود المصالحة وانهاء الانقسام، ووضع حد لكل من يحاول عرقلة هذه الجهود عمدا أو عن غير قصد، أصدر الرئيس الفلسطيني محمود عباس تعليمات لكل القيادات في السلطة، ومركزية فتح، بعدم اطلاق التصريحات التي قد تشوش على الأجواء الطيبة وما أشاعته من تفاؤل بشأن مسيرة المصالحة التي بدأت.
ويقول مصدر فلسطيني مطلع لـ (المنـار) أن الرئيس عباس مستاء من ظاهرة سيئة، وهي الفلتان التصريحاتي من جانب البعض، وبالتالي، جاءت التعليمات الحازمة لتضع حدا لهذه الظاهرة السلبية.
وفي غزة، أكد الرجل القوي في حماس ورئيس المكتب السياسي للحركة في القطاع، انه لن يسمح لأي شخص أو جهة بالتشويش على جهود المصالحة.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض