مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
20 10/2017

الرئيس عباس يلجم أصحاب الألسنة الطويلة حفاظا على مسيرة المصالحة

نشر بتاريخ: 2017-09-30
القدس/المنـار/ في خطوة تؤكد الاصرار على انجاح جهود المصالحة وانهاء الانقسام، ووضع حد لكل من يحاول عرقلة هذه الجهود عمدا أو عن غير قصد، أصدر الرئيس الفلسطيني محمود عباس تعليمات لكل القيادات في السلطة، ومركزية فتح، بعدم اطلاق التصريحات التي قد تشوش على الأجواء الطيبة وما أشاعته من تفاؤل بشأن مسيرة المصالحة التي بدأت.
ويقول مصدر فلسطيني مطلع لـ (المنـار) أن الرئيس عباس مستاء من ظاهرة سيئة، وهي الفلتان التصريحاتي من جانب البعض، وبالتالي، جاءت التعليمات الحازمة لتضع حدا لهذه الظاهرة السلبية.
وفي غزة، أكد الرجل القوي في حماس ورئيس المكتب السياسي للحركة في القطاع، انه لن يسمح لأي شخص أو جهة بالتشويش على جهود المصالحة.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الجيش السوري يسيطر على المعقل الرئيسي لتنظيم الدولة الاسلامية في ريف دير الزور وزير الخارجية الايراني: صواريخنا غير قابلة للتفاوض ترحيب سعودي إسرائيلي بكلمة جـون ترامـب بشأن ايران وقلق أوروبي الأردن: واشنطن ملتزمة بدفع جهود تحريك عملية السلام تركيا تسلم سوريا قائد المقاتلة السورية "ميغ -21" التي سقطت في آذار الماضي بلجيكا: مستعدون لقبول 1150 طالب لجوء إضافي من إفريقيا والشرق الأوسط