مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
17 12/2017

اعتقال سيدة اختطفت 100 طفل وباعتهم عبر الواتساب

نشر بتاريخ: 2017-09-30
تهمت امرأة ببيع اطفال حديثي الولادة على التطبيق الرسائل الشعبية ” واتساب” بعد ان خطفتهم من أيدي أسرهم بالأجبار.

وفي التفاصيل، فقد داهمت الشرطة الهندية منزل جوليا فرنانديز وتحفظت على هاتفها المحمول، حيث عثرت على أكثر من 100 صورة لطفل “للبيع”.
وذكرت الانباء ان سيدة تبلغ من العمر 29 عاما اعترفت بدورها خلال استجواب الشرطة الا انها اصرت على انها “تعمل كوسيط” لإجراء صفقات بيع الأطفال ولا شأن لها بخطفهم.

وقال متحدث باسم الشرطة الهندية “نحن الآن نتتبع أرقام الهواتف الذين تلقوا رسائل “واتس اب” والصور من فرنانديز، وخاصة أولئك الذين هم خارج ولاية ماهاراشترا.

ويعتقد أن فرنانديز كانت تبيع الأطفال عن طريق مجموعات تشغيل من خلال التطبيق الـ” واتساب” في منطقة سنجام ناجر، في مدينة مومباي، ولاية ماهاراشترا، في غرب الهند.

وتتبع الشرطة الاشخاص الذين اشتروا الأطفال المخطوفة وإنقاذ وإعادتهم إلى أسرهم مرة اخرى.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض