مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
20 10/2017

"عطر قاتل" في أسواق مصر.. يؤدي للوفاة خلال 3 أيام

نشر بتاريخ: 2017-09-30
حذرت السلطات المصرية من تداول #عطر_قاتل يؤدى إلى الوفاة بعد استخدامه بـ3 أيام.
وحذرت وزارة التموين من استخدام عطر يحمل اسم #ريلاكس تم طرحه في بعض الصيدليات ومحلات العطور، ويؤدي للوفاة بعد 3 أيام من استعماله.
وأرسلت الوزارة خطاباً إلى جميع مديريات التموين بالمحافظات تطالبها بشن حملات للبحث عنه ومصادرته وإرسال عيّنات منه لمعامل التحاليل المختصة، وتنبيه المواطنين بعدم تداوله.
وتقرر تشكيل حملات مكثفة على معظم محلات الهدايا و #العطور والإكسسوارات والصيدليات للبحث عن العطر القاتل.
كما حذّر مصدر حكومي مسؤول من دخول العطر للبلاد تحت غطاء أسماء أخرى، موكداً أن السلطات تحصل على عيّنات من جميع العطور مجهولة المصدر الموجودة بالأسواق للتأكد من مطابقتها للمواصفات.
من جانب آخر، دشن مستخدمو مواقع التواصل حملات مكثفة على "فيسبوك" لتحذير المواطنين من استخدام هذا العطر كإجراء سريع ووقائي حرصا على سلامة المصريين.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الجيش السوري يسيطر على المعقل الرئيسي لتنظيم الدولة الاسلامية في ريف دير الزور وزير الخارجية الايراني: صواريخنا غير قابلة للتفاوض ترحيب سعودي إسرائيلي بكلمة جـون ترامـب بشأن ايران وقلق أوروبي الأردن: واشنطن ملتزمة بدفع جهود تحريك عملية السلام تركيا تسلم سوريا قائد المقاتلة السورية "ميغ -21" التي سقطت في آذار الماضي بلجيكا: مستعدون لقبول 1150 طالب لجوء إضافي من إفريقيا والشرق الأوسط