مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
22 02/2018

"عطر قاتل" في أسواق مصر.. يؤدي للوفاة خلال 3 أيام

نشر بتاريخ: 2017-09-30
حذرت السلطات المصرية من تداول #عطر_قاتل يؤدى إلى الوفاة بعد استخدامه بـ3 أيام.
وحذرت وزارة التموين من استخدام عطر يحمل اسم #ريلاكس تم طرحه في بعض الصيدليات ومحلات العطور، ويؤدي للوفاة بعد 3 أيام من استعماله.
وأرسلت الوزارة خطاباً إلى جميع مديريات التموين بالمحافظات تطالبها بشن حملات للبحث عنه ومصادرته وإرسال عيّنات منه لمعامل التحاليل المختصة، وتنبيه المواطنين بعدم تداوله.
وتقرر تشكيل حملات مكثفة على معظم محلات الهدايا و #العطور والإكسسوارات والصيدليات للبحث عن العطر القاتل.
كما حذّر مصدر حكومي مسؤول من دخول العطر للبلاد تحت غطاء أسماء أخرى، موكداً أن السلطات تحصل على عيّنات من جميع العطور مجهولة المصدر الموجودة بالأسواق للتأكد من مطابقتها للمواصفات.
من جانب آخر، دشن مستخدمو مواقع التواصل حملات مكثفة على "فيسبوك" لتحذير المواطنين من استخدام هذا العطر كإجراء سريع ووقائي حرصا على سلامة المصريين.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
الاحتلال يصادق على بناء 3000 وحدة استيطانية جديدة في القدس إغلاق معبر رفح بشكل مفاجئ وخلية أزمة لمتابعة العالقين لافروف: تصرفات الولايات المتحدة خطر على وحدة دمشق طرد المندوب القطري في غزة ورميه بالأحذية ونزع علم بلاده السعودية وإسرائيل تتفقان في مؤتمر ميونيخ للامن على مهاجمة إيران الجيش السوري يستعد لعملية كبيرة في الغوطة الشرقية واشنطن: سندرس مشاركة دول أخرى فى محادثات السلام الفلسطينية الإسرائيلية