مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
20 10/2017

تميم يسجن 20 شخصا من العائلة المالكة فى قطر بسبب موقفهم الرافض لسياساته

نشر بتاريخ: 2017-09-29
استمرارًا لانتهاك حقوق الإنسان وقمع المعارضة، أمر أمير قطر بسجن أكثر من 20 شخصًا من العائلة المالكة فى البلاد عقابا لهم بسبب معارضتهم لسياسية "تميم" الداعمة للإرهاب.

وقالت صحيفة لوبوان الفرنسية، نقلاً عن معتقل فرنسى سابق فى سجون قطر، إن التقى بأكثر من 20 شخصًا من عائلة آل ثانى فى السجون، أثناء اعتقاله فى الدوحة.

وأضاف جان بيير مارونجيو رجل الأعمال الفرنسى والمعتقل السابق فى سجون الدوحة، أن المسجونين القطريين أخبروه أنهم سجنوا بأمر من "تميم" عقابًا على مواقفهم الداعمة للرباعى العربى، مضيفا أن السجناء القطريين طالبوا منه إيصال صوتهم وقضيتهم للخارج حين يتم إطلاق سراحه.

وكشف رجل الأعمال الفرنسي، أن نزلاء السجن يعانون ظروفا صحية صعبة، بسبب الإهمال وانتشار الحشرات، إضافة الى وجود حراس يمارسون الترهيب على السجناء.

 
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الجيش السوري يسيطر على المعقل الرئيسي لتنظيم الدولة الاسلامية في ريف دير الزور وزير الخارجية الايراني: صواريخنا غير قابلة للتفاوض ترحيب سعودي إسرائيلي بكلمة جـون ترامـب بشأن ايران وقلق أوروبي الأردن: واشنطن ملتزمة بدفع جهود تحريك عملية السلام تركيا تسلم سوريا قائد المقاتلة السورية "ميغ -21" التي سقطت في آذار الماضي بلجيكا: مستعدون لقبول 1150 طالب لجوء إضافي من إفريقيا والشرق الأوسط