مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
16 12/2017

تميم يسجن 20 شخصا من العائلة المالكة فى قطر بسبب موقفهم الرافض لسياساته

نشر بتاريخ: 2017-09-29
استمرارًا لانتهاك حقوق الإنسان وقمع المعارضة، أمر أمير قطر بسجن أكثر من 20 شخصًا من العائلة المالكة فى البلاد عقابا لهم بسبب معارضتهم لسياسية "تميم" الداعمة للإرهاب.

وقالت صحيفة لوبوان الفرنسية، نقلاً عن معتقل فرنسى سابق فى سجون قطر، إن التقى بأكثر من 20 شخصًا من عائلة آل ثانى فى السجون، أثناء اعتقاله فى الدوحة.

وأضاف جان بيير مارونجيو رجل الأعمال الفرنسى والمعتقل السابق فى سجون الدوحة، أن المسجونين القطريين أخبروه أنهم سجنوا بأمر من "تميم" عقابًا على مواقفهم الداعمة للرباعى العربى، مضيفا أن السجناء القطريين طالبوا منه إيصال صوتهم وقضيتهم للخارج حين يتم إطلاق سراحه.

وكشف رجل الأعمال الفرنسي، أن نزلاء السجن يعانون ظروفا صحية صعبة، بسبب الإهمال وانتشار الحشرات، إضافة الى وجود حراس يمارسون الترهيب على السجناء.

 
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض