مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
17 12/2017

فضيحة جنسية تهزّ الهند مجدداً.. زعيم روحي يغتصب اتباعه!

نشر بتاريخ: 2017-09-23
أوقفت الشرطة الهندية زعيما روحيا شهيرا، وهو الثاني الذي يتم توقيفه الشهر الماضي، بزعم اغتصابه امرأة في الحادية والعشرين من العمر غربي البلاد.

وقال ضابط الشرطة جايسينغ ناثاوات إن المرأة التي كان والداها من أتباع الزعيم الروحي كوشلندرا براباناتشاريا فالهاري مهراجا (70 عاما)، اشتكت من أن الأخير اعتدى عليها جنسيا في السابع من اب الماضي في مقره ببلدة ألوار الواقعة في ولاية راجاشتان.

وقالت المرأة إن الزعيم الروحي حذرها من إبلاغ أحد بشأن الاعتداء، لكنها قررت كسر صمتها بعدما تمت محاكمة شخص نصب نفسه زعيما روحيا ويدعى غورميت رام رحيم سينغ، والحكم عليه بالسجن لعشرين عاما الشهر الماضي، لاغتصابه امرأتين من أتباعه في ولاية هاريانا شمالي البلاد.

وأمرت محكمة بحبس فالهاري مهراجا 15 يوما، لحين انتهاء الشرطة من تحقيقاتها في القضية. وتعرضت المرأة للاغتصاب عندما ذهبت لتسليم الزعيم الروحي 3000 روبيه (45 دولارا) حصلت عليها مقابل تدريب مع محام في نيودلهي بناء على توصيته.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض