مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
17 10/2017

فضيحة جنسية تهزّ الهند مجدداً.. زعيم روحي يغتصب اتباعه!

نشر بتاريخ: 2017-09-23
أوقفت الشرطة الهندية زعيما روحيا شهيرا، وهو الثاني الذي يتم توقيفه الشهر الماضي، بزعم اغتصابه امرأة في الحادية والعشرين من العمر غربي البلاد.

وقال ضابط الشرطة جايسينغ ناثاوات إن المرأة التي كان والداها من أتباع الزعيم الروحي كوشلندرا براباناتشاريا فالهاري مهراجا (70 عاما)، اشتكت من أن الأخير اعتدى عليها جنسيا في السابع من اب الماضي في مقره ببلدة ألوار الواقعة في ولاية راجاشتان.

وقالت المرأة إن الزعيم الروحي حذرها من إبلاغ أحد بشأن الاعتداء، لكنها قررت كسر صمتها بعدما تمت محاكمة شخص نصب نفسه زعيما روحيا ويدعى غورميت رام رحيم سينغ، والحكم عليه بالسجن لعشرين عاما الشهر الماضي، لاغتصابه امرأتين من أتباعه في ولاية هاريانا شمالي البلاد.

وأمرت محكمة بحبس فالهاري مهراجا 15 يوما، لحين انتهاء الشرطة من تحقيقاتها في القضية. وتعرضت المرأة للاغتصاب عندما ذهبت لتسليم الزعيم الروحي 3000 روبيه (45 دولارا) حصلت عليها مقابل تدريب مع محام في نيودلهي بناء على توصيته.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الجيش السوري يسيطر على المعقل الرئيسي لتنظيم الدولة الاسلامية في ريف دير الزور وزير الخارجية الايراني: صواريخنا غير قابلة للتفاوض ترحيب سعودي إسرائيلي بكلمة جـون ترامـب بشأن ايران وقلق أوروبي الأردن: واشنطن ملتزمة بدفع جهود تحريك عملية السلام تركيا تسلم سوريا قائد المقاتلة السورية "ميغ -21" التي سقطت في آذار الماضي بلجيكا: مستعدون لقبول 1150 طالب لجوء إضافي من إفريقيا والشرق الأوسط