مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
17 12/2017

مصر تتصدر قائمة أفضل المقاصد الاستثمارية في أفريقيا

نشر بتاريخ: 2017-09-19
خلص تقرير أعده بنك "راند ميرشانت Rand Merchant"، الجنوب أفريقي، عن الدول الأفريقية المناسبة للاستثمار إلى احتمالية وقوف القارة السوداء على حافة كارثة، إذا استمرت الاعتماد على أساسياتها الاقتصادية.

ويسلط التقرير، وفقًا لما نقله موقع eturbonews، الضوء على الدول الأفريقية التي أدركت حاجتها للتكيف مع التباطؤ المطول في أسعار السلع الأساسية والبطء في مستويات نمو الإنتاج.

ويركز التقرير على المصادر الأساسية لإيرادات الدولار في أفريقيا والتي تسمح بقياس أهم مولدات الدخل وتحديد الفرص الاستثمارية. 

وجاءت مصر في المركز الأول بقائمة البنك لأفضل المقاصد الاستثمارية في أفريقيا، تلتها جنوب أفريقيا، والمغرب، إثيوبيا، وغانا، وكينيا، وتنزانيا، ورواندا، وتونس، وكوت ديفوار.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض