مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
17 12/2017

نتنياهو: نتعاون مع الدول العربية لمنع تمدد الإرهاب «الإيرانى» و«الداعشى»

نشر بتاريخ: 2017-09-14
كشف رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، عن نشوء علاقات جديدة بين إسرائيل والدول العربية بهدف مواجهة ما سماه «الإرهاب الإسلامى» المتمثل فى إيران وتنظيم «داعش» الإرهابى.

وقال نتنياهو، خلال لقائه مع الرئيس الكولومبى خوان مانويل سنتوس بالقصر الرئاسى فى بوجوتا، إن «تهديد الإرهاب الإسلامى خلق علاقات جديدة بين إسرائيل والدول العربية التى لم تعد تعتبر إسرائيل عدوا بل حليفا حيويا لها ضد تلك القوى»، وفقا لوكالة «سبوتنيك» الروسية.
وأضاف نتنياهو فى بيان: «الإرهاب الذى يمارسه الإسلام المتطرف يضرب أولا المسلمين ثم سائر العالم، له ذراعان داعش وإيران».

وأوضح رئيس الوزراء الإسرائيلى أنه «على كل الدول أن تتوحد، كما تتعاون إسرائيل مع الدول العربية، بهدف منع تمدد العدوان والإرهاب الإيرانيين إلى قارات أخرى»، على حد قوله.

وتأتى زيارة نتنياهو إلى كولومبيا فى إطار جولة هى الأولى من نوعها لرئيس وزراء إسرائيلى فى أمريكا اللاتينية، وتشمل أيضا المكسيك.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض